رسمياً برشلونة يضم بواتينغ..والأخير يوجه رسالة تحدٍ لريال مدريد

21 يناير 2019
بواتينغ مهاجم برشلونة الجديد (Getty)
+ الخط -
أعلنت إدارة نادي برشلونة الإسباني، عبر الموقع الرسمي الإلكتروني في الإنترنت، عن تعاقدها مع المهاجم الغاني كيفن برانس بواتينغ قادماً من فريق ساسولو الإيطالي على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ونشر الحساب الرسمي لنادي برشلونة في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تسجيلاً مصوراً، يظهر فيه نجوم البرسا وهم يزفون خبراً عاجلاً للجماهير، إذ ظهر قميص جديد في غرفة الملابس، ليعلق قائلاً:" مرحباً بك يا كيفن برانس بواتينغ، استمتع بلعب كرة القدم، استمتع مع البلاوغرانا".

وكان المهاجم الغاني، قد أفصح عن حماسه الكبير في خوض التجربة الجديدة مع نادي برشلونة، إذ ينتظر بفارغ الصبر اللعب مرة أخرى في دوري أبطال أوروبا، والعودة للدوري الإسباني ومواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو المنتظر بين الغريمين.


ونقلت شبكة "سكاي سبورتس" عن كيفن برانس بواتينغ قوله: "أنا قادم يا برشلونة، صحيح أنني حزين على ترك ساسولو، لكن هذه الفرصة رائعة، وأرجو من الجميع عدم الحديث عما قلته في الماضي حول ريال مدريد، لأنه أصبح من الماضي".

وختم بواتينغ حديثه بقوله: "أنا الآن أريد فقط التركيز مع نادي برشلونة، وأتمنى أن أسجل هدفاً في شباك ريال مدريد على ملعب سانتياغو بيرنابيو في مباراة الكلاسيكو المقبلة في الدوري الإسباني لكرة القدم".
المساهمون