رسمياً.. باريس سان جيرمان يشكو حكم مباراته مع برشلونة

14 مارس 2017
الجدل مستمر بسبب حكم المباراة (Getty)
+ الخط -
تقدم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بشكوى إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) يتذمر خلالها من أداء الحكم دينيز أيتيكين الذي تولى إدارة مباراة برشلونة ونادي سان جيرمان في إياب ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية أن إدارة الفريق الفرنسي تحدثت خلال مراسلتها إلى الاتحاد الأوروبي عن الأخطاء العديدة التي ارتكبها حكم المباراة المذكورة، واستعانت إدارة باريس سان جيرمان بحكام دوليين سابقين لحصر الأخطاء المرتكبة.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن إدارة باريس سان جيرمان التي وضعت ما يقارب 15 هفوة تحكيمية في مباراته التي جمعته ببرشلونة، يدرك جيدا استحالة إعادة المباراة، ولكن المسؤولين بحثوا فقط عن تسجيل موقف رسمي لدى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وكشف نفس المصدر عن وجود مكالمة هاتفية جمعت مباشرة بعد نهاية المباراة، بين ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، وألكسندر تشيفرين، رئيس يويفا، عبر خلالها الخليفي عن استيائه من أداء حكم المباراة.

وكان رئيس الفريق الفرنسي قد أدلى بتصريح بعد نهاية المواجهة مع برشلونة لوسائل الإعلام أكد خلاله وجود مظلمة تحكيمية تعرض لها فريقه، واعترف أن حكم المباراة ساعد كثيراً نادي برشلونة، لكنه أكد في المقابل على ضرورة تقبل النتيجة.
(العربي الجديد)