رسمياً... الاتحاد الكويتي يقيل الكرواتي جوزاك من قيادة "الأزرق"

12 سبتمبر 2019
المدرب الكرواتي روميو جوزاك (Getty)
+ الخط -
أعلن الاتحاد الكويتي لكرة القدم، إقالة الكرواتي روميو جوزاك من تدريب المنتخب الأول بعد الهزيمة 0-3 أمام أستراليا في التصفيات المزدوجة لكأس العالم قطر 2022 وكأس آسيا الصين 2023.

وجاء قرار الاتحاد خلال الاجتماع الذي عُقد في مقره إدارته برئاسة الشيخ أحمد اليوسف، لبحث نتائج وتداعيات مشاركة المنتخب الأول في الجولتين الماضيتين من التصفيات.

وجاء في البيان الرسمي للاتحاد: "اطلع المجلس على  تقرير اللجنة الفنية وما تضمنه من توصية بإعفاء الجهاز الفني الكرواتي بقيادة روميو جوزاك، وقد استقر المجلس بعد الاقتناع بما ورد في التقرير وما التقت عنده آراء أعضاء المجلس بالإجماع بالموافقة على توصية اللجنة الفنية بإعفاء الجهاز التدريبي وتكليفها بالبحث عن جهاز فني جديد سواء من داخل الكويت أو خارجها يكون قادراً على تحقيق تطلعات المجلس والشارع الرياضي بالارتقاء بمستوى منتخبنا الوطني وتحقيق النتائج المرجوة التي تعيد للأزرق مكانته على خارطة الكرة الآسيوية".

وأكد المجلس مساندته ودعمه لرئيس مجلس الإدارة الشيخ أحمد اليوسف ولرئيس وأعضاء اللجنة الفنية الذين تسلموا عملهم في يوليو/تموز الماضي مع توفير كافة سبل الدعم لهم في المرحلة المقبلة للتعاقد مع أفضل المدربين القادرين على إعادة "الأزرق" إلى المنافسة في التصفيات المشتركة.

(العربي الجديد)

المساهمون