رسمياً...فوزي البنزرتي مدرباً لمنتخب تونس

29 يوليو 2018
فوزي البنزرتي مدرب المنتخب التونسي الجديد (Getty)
+ الخط -
أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم مساء السبت، عن تعيين المدرب المخضرم فوزي البنزرتي مدرباً جديداً، لنسور قرطاج خلفاً لمواطنه نبيل معلول، الذي استقال من منصبه عقب نهاية بطولة كأس العالم التي أقيمت في روسيا مؤخراً.

وأوضح الاتحاد التونسي في بيان نشره على موقعه الإلكتروني الرسمي، بالإضافة إلى حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، أن عقد المدرب التونسي فوزي البنزرتي يمتد لموسمين قابلين للتجديد، مع منحه الحرية الكاملة في اختيار جهازه الفني.

ويأتي هذا القرار الذي صدر بتعيين المدرب فوزي البنزرتي على رأس الجهاز الفني للمنتخب التونسي، بعد عدم تحقيق نسور قرطاج النتائج المرجوة في بطولة كأس العالم 2018، بقيادة نبيل معلول، إذ خسر في مبارتين أمام إنكلترا وبلجيكا، وفاز في لقائه الأخير أمام بنما، بهدفين مقابل هدف وحيد.

وسبق للمدرب التونسي فوزي البنزرتي صاحب الـ68 عاماً أن أشرف على تدريب نسور قرطاج في عامي 2009 و2010، إذ يعتبر أحد أكثر المدربين التونسيين حصداً للألقاب المحلية والدولية مع الأندية التي درّبها.

كما يعد البنزرتي أحد أبرز الشخصيات التي وجهت انتقادات كبيرة لأداء نسور قرطاج في كأس العالم، والتي ودع فيها المنتخب العربي من منافسات الدور الأول.


دلالات
المساهمون