رانيري يعلنها بصراحة: "ميركاتو محرز انتهى"

20 يوليو 2016
محرز أفضل لاعب في البريميير ليغ (العربي الجديد)
+ الخط -

أنهى المدرب الإيطالي لنادي ليستر سيتي كلاوديو رانيري الجدل القائم منذ أيام بخصوص رفض أحسن لاعب في البرميير ليغ للموسم الماضي تمديد عقده، ومطالبته بمغادرة نادي الثعالب، حيث كان رد رانييري على سؤال صحافي سكاي سبور عقب نهاية المباراة الودية لليستر سيتي ضد أوكسفورد بالنمسا واضحاً ودقيقاً.

وقال رانييري رداً على سؤال للصحافي البريطاني حول مستقبل رياض محرز: "نعم تحدثت مع رياض حول مستقبله وهو سعيد معنا وسيبقى في ليستر سيتي"، وواصل المدرب المخضرم توضيحه بدقة: "ميركاتو محرز انتهى ولا انتقال له هذه الصيف، إنه سعيدٌ معنا، وقال لي إنه يريد البقاء مع ليستر، وهذه آخر كلمة".

وجاء تصريح رانييري ليغلق الباب في وجه كل التأويلات التي تحدثت باسمه بشكل غير رسميّ عبر مواقع وصحف رياضية بأوروبا؛ والتي تفيد بأن رياض رفض تمديد عقده إلى ما بعد 2019، وطلب مغادرة الثعالب في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وذهبت عديد وسائل الإعلام في حديثها عن رغبة العملاق الكتالوني برشلونة ونادي مانشستر سيتي لشراء الجزائري البالغ من العمر 25 سنة، غير أن تصريح رانييري جاء ليؤكد أن لاعبه صاحب الـ17 هدفاً الموسم الماضي سيبقى بصفوف بطل إنكلترا.

المساهمون