رئيس بعثة المنتخب العراقي: مباراة تونس هامة والجماهير تنتظرها بشغف

06 يونيو 2019
المنتخب العراقي يستعد لمواجهة نظيره التونسي (Getty)
+ الخط -
أكد علي الأسدي، عضو الاتحاد العراقي ورئيس بعثة "أسود الرافدين" في تونس، أن المنتخب يعاني من غيابات كبيرة في صفوفه وذلك قبل مواجهته الودية ضد تونس في خضم استعدادات المنتخبين العربيين للاستحقاقات المقبلة.

وأشار عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم، في حديث خاص لـ"العربي الجديد"، إلى أن الجماهير العراقية تنتظر بشغف كبير مواجهة منتخبها ضد نسور قرطاج، رغم أن النتيجة مهمة لكنها تبقى في إطار مسمى المباريات الودية الاستعدادية.

ويلتقي المنتخبان ودياً مساء الجمعة في إطار استعدادات العراق لتصفيات كأس العالم في قطر 2022 وكأس أمم آسيا المقبلة، فيما يستعد المنتخب التونسي لخوض بطولة كأس أمم أفريقيا التي تنطلق في مصر اعتباراً من 21 يونيو/حزيران الجاري.



وقال الأسدي: "سعداء بالتواجد في تونس ونشكر الاتحاد على حسن استقباله لنا فقد وفر كل شيء للمنتخب العراقي، وأعتقد أن المباراة فرصة جديدة للتواصل بين المنتخبين بعد طول غياب عن الساحة الكروية، وهي فرصة مثالية للاستعداد".

وأضاف: "المنتخب يعاني من نقص في صفوفه لأسباب مختلفة، سواء للإصابات أو عدم تمكنهم من الحضور لتونس لأسباب إدارية، لكن مع ذلك فالمنتخب العراقي يبحث عن نتيجة طيبة وأداء لافت، للاستفادة من هذه التجربة".

وتابع: "يغيب عن العراق لاعبون مهمون بحجم أحمد ياسين وبشار رسن وصفاء هادي أحد أعمدة المنتخب العراقي باختلاف الأسباب بين الإصابة أو مشاكل إدارية، أنت تتحدث عن أكثر من 7 لاعبين لم يحضروا وكنا نتمنى أن يكون المنتخب بكامل نجومه".
المساهمون