رئيس الهلال يعتذر لأسرته ويبرر تصريحه حول الشمراني!

07 نوفمبر 2014
رئيس نادي الهلال السعودي الأمير عبد الرحمن بن مساعد
+ الخط -

قدم رئيس نادي الهلال السعودي الأمير عبد الرحمن بن مساعد اعتذاره لجميع أفراد أسرته والمقربين منه، وذلك بسبب ما يتعرض له من تشهير وانتقادات لاذعة من قبل بعض المتابعين، الأمر الذي يسبب له ألماً.

وقال رئيس نادي الهلال في تغريدة له عبر حسابه الشخصي في "تويتر"، إن بعض المتابعين تجاوزوا في لغة خطابهم معه، الأمر الذي يؤثر على معنويات أسرته والمقربين منه، وأضاف: "يتحفني البعض بشتائم نابية وصور مركبة بذيئة موجهة للفقير إلى ربه، وبعد سبع سنوات في هذا الوسط النقي! لم تعد تؤثر فيّ هذه الأمور لحسن الحظ أو لسوئه".

واستدرك بقوله: "ولكن الأمر ربما يختلف بالنسبة إلى أسرتي وبناتي والمقربين مني؛ فهذا أمر يضايقهم بالتأكيد، ويؤلمهم؛ لذلك أعتذر لهم، وأقول: حسبي الله ونعم الوكيل". وعلى صعيد آخر، أكد رئيس نادي الهلال أن الخطأ الذي ارتكبه ناصر الشمراني مهاجم الهلال بالبصق على أحد لاعبي سيدني الأسترالي في لقاء الفريقين الأخير بإياب نهائي دوري أبطال آسيا غير مبرر.

وقال بن مساعد في تغريدة أخرى له: "جاء في لقائي في صدى الملاعب في إطار تعليقي على ما حدث من ناصر الشمراني بعد النهائي وصف غير صحيح لما حدث أعتذر عنه، والصحيح، وفق ما أعلم، هو ما يلي"، وتابع: "جاء تصرف ناصر الشمراني بعد النهائي كردة فعل على تصرف اللاعب الأسترالي معه، وهذا ما أكده اللاعبون لي ولناصر شخصياً بعد المباراة".

وأضاف "وبعد سؤالي لناصر أكد لي أن اللاعب ضربه على رأسه من الخلف قبل نهاية المباراة ومن ثم وقبل اللقطة التي ظهرت، شتَمه بالإنجليزية بكلمتين بذيئتين"، وتابع: "وإن كان فهم من لقائي أنني أبرر خطأ ناصر فهذا غير صحيح، فهو خطأ غير مبرر برغم استفزاز اللاعب الأسترالي واستفزاز الحكم وظروف المباراة".

المساهمون