ذا ويكند يحيي حفلة في موازين 2018

16 مايو 2018
يزور المغرب نجوم عالميون لإحياء موازين (فيسبوك)
+ الخط -

 

أعلنت إدارة مهرجان "موازين: إيقاعات العالم" أن نجم الهيب هوب الكندي، ذا ويكند، سوف يحيي إحدى حفلات المهرجان هذا العام. وقال إعلان رسمي للمنظمين إن الفنان سوف يحيي حفله ليلة 29 يونيو/حزيران المقبل، في منصة السويسي في العاصمة الرباط.

 

وجاء في إعلان المهرجان: "الفنان الحائز على أربع وعشرين جائزة، منها أربع جوائز "غرامي" وثماني جوائز "بيلبورد"، سوف يأخذكم يوم الجمعة 29 يونيو/حزيران إلى قلب عرض يعد بأن يكون بارزاً على منصة السويسي".

وبهذا ينضم الفنان إلى نجوم عالميين سوف يحيون سهرات منصة "السويسي"، المخصصة لعروض الفنانين العالميين، وهم الأميركي برونو مارس، البريطاني مرتان غاريكس، والثنائي الأميركي ذا شينسموكرز، البريطاني جاميروكي، والمجموعة البريطانية تكساس، والبروتوريكوفي لويس فونسي، الفرنسي نيسكا، والكونغولي دامسو. 

واشتهر ذا ويكند بتعاونه مع دافت بينك، ولانا ديل راي، وكيندريك لامار، وليدي غاغا، وويز خليفة، وبرز في أنماط الفانك والإلكترو والآر إن بي والراب بوب. 

وسيأتي المهرجان هذا العام متأخراً عن توقيته المعتاد لتزامن الأخير مع شهر رمضان، بينما ظل في السنوات الماضية الحدث الفني الأبرز الذي يدشن موسم المهرجانات الصيفية في المملكة، رغم انتقاداتٍ وُجهت للتوقيت، خصوصاً بسبب تزامنه مع فترة امتحانات الطلاب.


المساهمون