ديوكوفيتش وبوريس بيكر... النهاية

06 ديسمبر 2016
ديوكوفيتش يعلن القطيعة مع مدربه (Getty)
+ الخط -



أعلن نجم التنس العالمي، الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الثاني عالميا في ترتيب التنس، مساء الثلاثاء، القطيعة مع مدربه، لاعب التنس الألماني السابق بوريس بيكر، وذلك من خلال رسالة على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي: فيس بوك".

وكتب نوفاك ديوكوفيتش: "بعد ثلاثة مواسم مليئة بالإنجازات، بوريس بيكر وأنا، قررنا وضع حد لعلاقة التعامل بيننا، كل الأهداف التي رسمناها في بداية العمل معاً، نجحنا في الوصول إليها وتحقيقها، وأريد بالمناسبة أن أقدم إليه شكري".

وأضاف اللاعب الصربي: "من جهة أخرى، صار هاجسي الأكبر حالياً، هو العوة إلى مستواي المعهود، وضبط برنامج يساعدني على تحقيق أهدافي القادمة، في العام المقبل، وعلى ضوء هذه الأهداف سأتخذ قراراتي القادمة.

وكان ديكوفيتش أعلن خلال شهر ديسمبر من عام 2013، تعيين البطل العالمي السابق مدرباً له، وذلك من خلال بيان نشره على موقع على الإنترنت عندما كتب: "أنا سعيد فعلاً بحصولي على فرصة للعمل مع بوريس، إنه أسطورة حقيقية وستساعدني خبرته على الفوز بألقاب جديدة".

ويرجع الخبراء في عالم الكرة الصفراء، أن السبب الرئيسي لحصول هذه القطيعة، يعود إلى فقدان اللاعب الصربي لصدارة التصنيف العالمي، والتي افتكها منه البريطاني أندي موراي، في الأسبوع الأول من شهر نوفمبر الماضي، وذلك بعد 122 أسبوعاً متتالياً هيمن خلالها نوفاك على لعبة التنس في العالم.


(العربي الجديد)

المساهمون