ديانا كرزون.. تغني "سيلفي يوتيوب" لـ"قطر"

04 يناير 2015
ديانا كرزون.. تغني "سيلفي يوتيوب" لـ"قطر" وتمدد إقامتها بأميركا!
+ الخط -

قررت الفنانة الأردنية ديانا كرزون، تمديد إقامتها في الولايات المتحدة الأميركية، بعد النجاح الكبير الذي حققته الحفلات التي قامت بإحيائها للجاليات العربية، حيث قدمت حفلات في ولايات لوس أنجليس وأرزونا وتكساس، واحتفلت بالكريسماس في ميشتغان حيث أطلّت بفستان أسود شفّاف له ذيل طويل نال إعجاب متابعيها الذين تغزلوا بقوامها الرشيق، بعد أن فقدت المزيد من وزنها لتصبح كما وصفوها (باربي الأردن).

كما أحيت في بورتلاند حفل رأس السنة الميلادية، وكشفت كرزون لـ"العربي الجديد": "نجاح حفلاتي والإقبال الكبير عليها، جعلت من متعهد الحفلات ابراهيم كرادشة، يقيم لي حفلات جديدة بناء على طلب الجمهور، أبرزها الحفل المشترك مع الفنان السوري الياس كرم، وآخر في عيد الفالنتاين منتصف شهر شباط/فبراير المقبل.

وكانت كرزون كتبت على صفحتها الشخصية على فيسبوك في أول أيام السنة الميلادية الجديدة: "سنة جديدة وكتاب جديد من حياتي، صفحته الأولى لسه بيضا ورح إكتبها وأكتب فيها بأول سطر محبتكم... محبتكم اللي رافقتني طول السنة الماضية بكل يوم كنت أشوفها. اسمحولي أطول عليكم شوي بما إني بالغربة ويمكن مشاعري عم تكتب مش أصابعي، بدي أتمنى لأمي طول العمر وسنة حلوة وصحه وعافية... بدي أتمنى لأسرتي سنة كلها حبّ وود وعطاء زي ما نحنا متعودين ببيتنا البعيد... بدي أتمنى لوطني أيام مشرقة وليالي هادية وآمنه وسنة مزدهرة... وبدي أطلب من الله لكل شخص منكم سنة مليانة خير، صحة، وسعادة، وحب، واستقرار ورزق وابتسامة...اعذروني طولت عليكم... كل عام وأنتم بأمان. #ديانا_كرزون".

وكانت ديانا قد سجلت بصوتها أغنية بمناسبة العيد الوطني لدولة قطر، بعنوان "عيدك يا قطر"، طرحتها على شكل فيديو سيلفي على صفحتها الرسمية على اليوتيوب، وقالت ديانا إنها تعودت كل عام أن تشارك في احتفالات قطر بعيدها الوطني، لكن بسبب وجودها في الولايات المتحدة الأميركية، قدمت الأغنية التي كتبتها ولحنتها بنفسها.

إلى ذلك... تستعد ديانا فور عودتها من أميركا لوضع اللمسات الأخيرة على ألبومها الخليجي الذي تنتجه على نفقتها الخاصّة، وستطرحه بداية الصيف المقبل، على أن تعقبه جولة فنية خليجية بين البحرين وقطر والإمارات العربيه المتحدة.

دلالات
المساهمون