دوناروما يتلقى رسالة مؤثرة من زميله في ميلان بعد خطئه الفادح

01 ابريل 2019
دوناروما تلقى انتقادات بعد خطئه الفادح (Getty)
+ الخط -
عاش الحارس الإيطالي الشاب جان لويجي دوناروما ليلة سوداء في ملعب "ماراتسي" مع فريقه ميلان الذي حل ضيفًا على نادي سامبدوريا، ضمن الأسبوع التاسع والعشرين من "الكالتشيو".

وارتكب دوناروما خطأ فادحًا في الثواني الأولى من المباراة، عندما تلقى كرة من زميله وقائد الفريق إليسيو رومانيلو، وبعد أن حاول دوناروما إرجاعها مرة أخرى لمدافعه، أخطأ في تمريرها فارتطمت الكرة في قدم مهاجم المنافس غريغوري ديفريل، الذي سجل الهدف الوحيد في المباراة.

ورغم السخط الجماهيري من قبل أنصار ميلان على الحارس دوناروما على هذا الخطأ البدائي، إلا أن الحارس الشاب تلقى مساندة كبيرة من زملائه، على غرار زميله والمدافع الأيمن أندريا كونتي.



ووجّه كونتي رسالة دعم لزميله دوناروما، من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام": "لا يمكن أن نلومك، فقد أنقذتنا كثيرًا في العديد من المرات هذا الموسم، ولهذا علينا فقط أن نشكرك".

وواصل المدافع السابق لنادي أتلانتا بيرغامو: "بالتأكيد هذا الخطأ لن يُقلل من الإمكانات الكبيرة التي تمتلكها، وكذلك هذا الخطأ لن يُغير من أهدافنا... فورزا ميلان".

وتفاعل لاعب ميلان الآخر الإيفواري فرانك كيسي بدوره مع منشور كونتي، فقام بإرسال الدعم لزميله، مع العلم أن هذا اللاعب تمت معاقبته بإبقائه على دكة الاحتياط بسبب تلاسنه مع زميله الأرجنتيني لوكاس بيليا في مباراة "الديربي" الأخير ضد إنتر.

وجاءت هذه الخسارة لتهدد حظوظ "الروسينيري" وعشاقه بحجز مقعد للتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، مع وجود منافسة قوية مع أندية لاتسيو وروما، إضافة إلى إنتر وحتى أتلانتا.

المساهمون