دوري أبطال آسيا..السد القطري يسعى لحسم التأهل من السعودية

14 مايو 2018
من مباراة الذهاب التي حسمها السد بهدفين لهدف(Getty)
+ الخط -
يسعى فريق السد القطري لحسم التأهل من بوابة فريق الأهلي السعودي حينما يواجهه في إياب دور الـ16 لدوري أبطال آسيا، اليوم الإثنين، وذلك في اللقاء الذي يحتضنه ملعب "الجوهرة" بمدينة جدة، مستفيدا من انتصاره ذهابا 2-1.

وسيحظى اللقاء بالإثارة والندية بين الفريقين، إذ يطمح السد لاستغلال فوزه في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف والتي أقيمت بالدوحة الأسبوع الماضي، وسيحاول تحقيق نتيجة إيجابية سواء بالتعادل أو الفوز من أجل عبور المهمة الصعبة والتأهل إلى الدور ربع النهائي، كما أن لاعبي السد سيبذلون كل طاقتهم لتحقيق النتيجة المطلوبة والتي تؤهلهم للدور القادم بالبطولة.


ويعتبر الأهلي صاحب قوة كبيرة على أرضه، وسيكون الأهلي بحاجة إلى الفوز بهدف نظيف لحسم التأهل، وسيراهن السد على رغبة لاعبيه في إنقاذ موسمهم بعد الإخفاق في البطولات المحلية، وهو ما سيعطي اللاعبين دفعة قوية لتجاوز الأهلي للإبقاء على آمالهم في إنقاذ موسمهم والمنافسة على اللقب القاري والذي يتمنى السد الفوز به للمرة الثالثة في تاريخه.

ويتطلع السد لمواصلة تألقه بالبطولة القارية والتأهل إلى الدور ربع النهائي، من أجل زيادة حظوظه في المنافسة على اللقب القاري والذي فاز به الفريق عامي 1988 و2011.

(العربي الجديد)
المساهمون