دنيا غانم تنهي مشوار مجدي شريف في "إكس فاكتور"

24 مايو 2015
+ الخط -
لحظات مؤثرة عاشها متابعو برنامج "إكس فاكتور" في انتظار قرار دنيا سمير غانم للاختيار بين المتسابقين: السوري مجدي شريف والجزائري ندجيم، من سيبقى منهما ومن سيغادر البرنامج. قرار دنيا كان فاصلاً، لا سيما بعد اختيار راغب لندجيم، وتفضيل إليسا لمجدي، حيث اعتبرت إليسا أنه ليس من العدالة أن يتم الاختيار بينهما.

مرت دقائق ومقدم البرنامج باسل الزارو يطالب دنيا بحسم قرارها، رافضاً إعطاءها مهلة للتفكير، إلى أن أعلنت أخيراً عن رغبتها في استمرار ندجيم، لأنه متميز في أدائه دوماً، بينما أداء مجدي شريف متذبذب.

وقالت دنيا: "على الرغم من أن راغب علامة سيكمل سباق البرنامج ومعه ثلاثة متسابقين، وستكمل إليسا بمتسابق واحد، ما سيزيد الأمر صعوبة علي، إلا أن الموهبة هي التي تحكم في النهاية، لذلك فضلت اختيار ندجيم عطاالله ليكمل السباق عن مجدي شريف".

وأكدت دنيا، قبل الإعلان عن قرارها، أنها سعيدة بوجودها مع أسرة البرنامج، ومع النجمين إليسا وراغب علامة، وأنها فخورة جداً بهذه التجربة، لكنّ هذه اللحظات التي تُجبر فيها على الاختيار بين متسابقين تعلقت بهما وأعجبها ما قدماه، بات أمراً يسبب لها التوتر، الأمر الذي قد يمنعها من إعادة العمل في البرنامج مرة ثانية.

وبخروج مجدي، يتابع "إكس فاكتور" مشواره بستة متسابقين وهم: فرقتا "جيتناي و"The5" تحت إشراف دنيا سمير غانم، وهند زيادة المنافسة الوحيدة تحت إشراف إليسا، وندجيم ولاتويا وحمزة هوساوي في فئة Solo International تحت إشراف راغب علامة.



اقرأ أيضاً:ريهام سعيد تزيد حيرة لجنة تحكيم "مذيع العرب"
المساهمون