"#اخرجوا_دحلان_من_جزيره_العرب"... مغردون يطالبون بطرد محمد دحلان من الإمارات

04 يونيو 2017
مطالبات بطرد دحلان من الإمارات (فرانس برس)
+ الخط -
دعا مغرّدون خليجيّون وعرب إلى طرد المسؤول الأمني المفصول من حركة "فتح"، محمد دحلان، مطلقين، ليل السبت، وسم "#اخرجوا_دحلان_من_جزيره_العرب".

ودحلان، المفصول عن "فتح"، يُقيم في الإمارات منذ خروجه من قطاع غزة الذي وُلد فيه، منذ سنوات، ويُعدّ أحد المستشارين الأمنيين لأبو ظبي.

وأشار المغردون إلى الدور السلبي لدحلان خلال السنوات الماضية، داعين دول الخليج إلى الضغط على الإمارات لطرده، معتبرين أنّ اعتماد الإمارات عليه سيؤدي إلى مشاكل مع شقيقاتها وحلفائها بسبب سياسات دحلان المتقلّبة.

وتداول المغردون مقطع فيديو لعبدالله النفيسي، يُشير فيه إلى دور دحلان التقسيمي في تركيا والخليج.


وقال خالد العتيبي "دحلان منبوذ من بلده ومن حزبه ومن أهله. شخصية في غاية السوء والخبث والعمالة للصهاينة، لا يستحق أن يبقى في الخليج! #اخرجوا_دحلان_من_جزيره_العرب". وكتب مغرد آخر "اطردوا هذا الخبيث ذراع إسرائيل في المنطقة بسبب تغلغله في بعض الدول الخليجية".


وكتب علي "أنا لا أعرف لماذا الأخوان في الإمارات متمسكون بهذا الشخص، فهو يسعى لتفكيك وحدة الخليج". وأضاف معمر "رمز للخيانة والغدر والانتهازية وجد ضالته. وبدأ يعبث وكأنه الشيطان يزين لصاحبه سوء عمله".

وكتب الشامي "استغرب من الخليج كيف يأمن قرب الأفعى المدعو دحلان وضيع باع وطنه وأبناء وطنه لليهود كيف يسمحون بوجوده بينهم #اخرجوا_دحلان_من_جزيرة_العرب".




(العربي الجديد)





المساهمون