خمسة من أجمل أهداف مباريات برشلونة وأتلتيكو مدريد (فيديو)

20 سبتمبر 2016
قمة برشلونة وأتلتيكو مدريد عامرة بالأهداف الرائعة (Getty-العربي الجديد)
+ الخط -

يترقب الجميع انطلاق القمة المنتظرة بين فريقي برشلونة وأتلتيكو مدريد الإسبانيين، والتي ستجمعهما مساء الأربعاء في الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، على ملعب "كامب نو" حيث ستكون المواجهة مثيرة كما ينتظر منها بين الفريقين اللذين لطالما شهدت مبارياتهما معا أهدافا رائعة.

وفي تقريرنا هذا نسلط الضوء على بعض الأهداف التي شهدتها مباريات القمة بين الفريق الكتالوني والروخيبلانكوس المدريدي.

روماريو
سجل النجم البرازيلي روماريو هدفا رائعا في شباك فريق أتلتيكو مدريد وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين موسم 1993-1994 حيث تلقى كرة نموذجية ليسددها من خارج منطقة الجزاء ومن فوق حارس أتلتيكو مدريد هدفا رائعا في لقاء حسمه البلاوغرانا 5-3 في الليغا.


غوارديولا
سجل لاعب برشلونة بيب غوارديولا هدفا رائعا في شباك أتلتيكو مدريد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في موسم 1994-1995، إذ استغل الكرة العائدة من دفاعات أتلتيكو مدريد ليطلق صاروخا استقر في شباك الفريق المدريدي هدفا لا يصد ولا يرد، ليساهم في انتصار البلاوغرانا 4-3.


رونالدينيو

أبدع النجم البرازيلي رونالدينيو حينما سجل هدفه في مرمى أتلتيكو مدريد في اللقاء الذي جرى بموسم 2008، إذ تلقى كرة وحولها إلى الشباك بلعبة مقصية رائعة بحرفنة في شباك حارس أتلتيكو مدريد هدفا في مباراة خسرها البرسا 2-4.


ماكسي رودريغيز
سجل الأرجنتيني ماكسي هدفا رائعا لفريق أتلتيكو مدريد في شباك فيكتور فالديز حارس برشلونة خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الليغا موسم 2008-2009، حيث أطلق تسديدة هائلة من مسافة بعيدة استقرت في الشباك، لكن الهدف لم يكن ليساعد فريقه الجريح
الذي تلقى في ذلك اليوم هزيمة ثقيلة قوامها 6-1.


أوتيرو
سجل لاعب أتلتيكو مدريد جورجي إوتيرو هدفا عالميا في شباك الفريق الكتالوني حينما أطلق تسديدة مخادعة من مكان صعب لتستقر كرته في الشباك الكتالونية هدفا في مباراة جمعت الفريقين في موسم 2002-2003 وانتهت بالتعادل 2-2.

 

 

المساهمون