#حمزة_نمرة يطلق "هطير من تاني": بُصّ على النقاوة... يا ليل يا ليل

16 مارس 2018
(تويتر)
+ الخط -
لم يخيّب الجمهور أمل حمزة نمرة، فمع إطلاق الألبوم الجديد كاملاً، بعنوان "هطير من تاني"، أمس الخميس، كان الجمهور حاضراً، ليتجاوز عدد مستمعي الألبوم على "يوتيوب" ربع مليون مستمع في ساعات قليلة.
ومع إطلاقه "داري" وهي الأغنية الأولى من ألبومه الجديد، قبل أكثر من شهر، عرف الفنان المصري حمزة نمرة أن جمهوره الكبير لا يزال في انتظار أعماله، وأنه وفيّ رغم غياب حمزة عن مصر.



الألبوم الجديد تضمّن 10 أغنيات هي إلى جانب "داري" ونسخة "اكوستيك" من العمل نفسه، الأغاني التالية: "الواد العبيط" (كلمات محمد السيد، توزيع كريم عبد الوهاب)، و"هطير من تاني" (كلمات محمود فاروق)، و"زهرة" (كلمات محمود فاروق)، و"ولاصحبة أحلى" (كلمات حازم ويفي)، و"شوية حبايب" (كلمات حازم ويفي)، و"شيكايو" (كلمات محمود فاروق، ألحان حمزة نمرة وسلمان الحسيني وتوزيع إمري موجولكوش، حمزة نمرة)، و"مدد" (كلمات محيي حوّار ألحان كريم عبد الوهاب)، وأخيراً أغنية "بص بص" (كلمات: محمود فاروق، حازم ويفي، ألحان حمزة نمرة، سلمان الحسيني، توزيع إمري موجولكوش، حمزة نمرة). أما باقي الأغاني فجميعها من تلحين حمزة نمرة وتوزيع كريم عبد الوهاب.




وألبوم "هطير من تاني" هو رابع ألبومات حمزة نمرة  بعد "إحلم معايا"، و"إنسان" و"إسمعني".



إلى ذلك، تواصل شبكة "التلفزيون العربي" عرض برنامج "ريميكس" الذي يقدّمه حمزة نمرة على شاشتها، كل يوم سبت الساعة 18:00 بتوقيت القدس المحتلة.
 

(العربي الجديد)
دلالات
المساهمون