حليمة بولند: إثارة فاضحة في الشهر الفضيل مجدّدا؟

25 يونيو 2014
حليمة ويعقوب المهنا \ من مكتب حليمة بولند الإعلامي
+ الخط -
جهّزت الكويتية حليمة بولند نفسها للظهور، للمرّة الأولى على شاشة قناة دبي الفضائية، تحت إدارة وإنتاج المخرج الكويتي يعقوب المهنّا، ضمن برنامج مسابقات يُعرَض مباشرة على الهواء، ويحمل عنوان "حليمة إكسبو".
بحسب البيان الصحافي فإنّ البرنامج واحد من أضخم برامج المسابقات في الخليج والوطن العربي، إذ يقدّم العديد من الجوائز النقدية إلى جانب عدد كبير من السيارات، إلى الجمهور الذي سيشاهده ويشارك فيه. 

وقد تم بناء استوديو خاص في مدينة دبي، تحت إشراف ومتابعة المنتج والمخرج يعقوب المهنا الذي احتاج إلى أكثر من 6 أشهر من التجهيز والإعداد مع إدارة مؤسسة دبي للإعلام. وقال المهنّا إنّ "حليمة بولند صاحبة نجاح وتميّز في هذا المجال والمسابقات الرمضانية، وتُعدّ من أهم الوجوه في العالم العربي، وقد اخترت قناة دبي الفضائية لعرضه لأنّها من أهم الشاشات العربية التي تحمل نسبة متابعة كبيرة خلال الشهر الكريم إلى جانب النوعية".
اللافت أنّ "حليمة إكسبو" يُصوّر بأحدث التقنيات "التي تخدم البرنامج وتسرّ عين المشاهد خلال اتصاله أو مشاركته. وسنقدّم البرنامج بطريقة حديثة جداً وبرؤية إخراجية مبهرة تليق بدبي ومكانتها كمدينة عالمية، من خلال استوديو خيالي يحمل التكنولوجيا الحديثة، خصوصاً أنّ ديكوراته ستضمّ جميع معالم دبي المبهرة، وأهم ما فيها: مترو دبي". 
من جهتها قالت حليمة بولند إنّها سعيدة بهذا التعاون الذي يجمعها "بالمهنّا وبقناة دبي الفضائية الرائدة". وتمنّت أن تنال فكرة البرنامج وطريقة طرحه "إعجاب المشاهدين الذين تنتظرهم يومياً جوائز قيّمة".
فهل ستبقى حليمة صامدة في برنامجها بعد انتقادات لاذعة طاولتها بسبب الإثارة الفاضحة التي تعتمدها خلال البرنامج، وفي الشهر الفضيل تحديداً، بعد موسمين رمضانيين، أحدهما على شاشة mbc والثاني على LBC الفضائية، ما دفع محطة mbc إلى عدم تجديد عقدها مع حليمة لسنوات مقبلة؟ 
دلالات
المساهمون