حليلوزيتش يعلنها: هذا هو الفارق بين محرز وصلاح

أجد عمر

أجد عمر
أجد عمر
كاتب رياضي جزائري
11 ابريل 2018
E5F7EDBC-F9EF-4237-95DD-73FE4F8C810F
+ الخط -

بيّن المدرب البوسني المعروف وحيد حليلوزيتش، الفارق الذي يكمن بين النجمين العربيين، الجزائري رياض محرز، ونظيره المصري محمد صلاح، واللذين تألقا في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وأكد المدرب السابق للمنتخب الجزائري وأحد مكتشفي لاعب ليستر سيتي رياض محرز، في حوار حصري مع "العربي الجديد" أجراه قبل أيام من إقالته من تدريب منتخب اليابان، أن الفارق بين اللاعبين يكمن في مركزيهما.

وقال المدرب البوسني: "بالنسبة لصلاح فهو مهاجم هداف، يسجل أهدافا كثيرة، في حين أن رياض صانع ألعاب يمنح الكرة ليسجل الهداف؛ هنا يكمن الفارق بينهما".

وأضاف، في الحوار الذي سينشر قريبا: "صلاح ليس وحيدا، ولديه مجموعة من اللاعبين إلى جانبه، في حين أن محرز يصنع الفارق وحده بفضل قوته من الجانب الفني". وتابع: "كمدرب من الرائع أن تمتلكهما معا، فهما تقريبا متكاملان ويمنحان معا قوة هجومية لأي فريق، بل وحلولا كثيرة لأي مدرب".

ذات صلة

الصورة
إيمان خليف تعرضت لحملة عنصرية أولمبياد باريس 2024 (العربي الجديد/Getty)

رياضة

وصل الوفد الجزائري، أمس الاثنين، إلى البلاد بعد مشاركته في أولمبياد باريس 2024، وكانت الأنظار موجهة بشكل أكبر صوب الثلاثي المتوج بالميداليات.

الصورة
جمال سجاتي بعد تتويجه بالميدالية البرونزية على ملعب ستاد فرنسا، 10 أغسطس/آب 2024 (Getty)

رياضة

اجتمع عدد من سكان بلدية السوقر في مقاطعة تيارت غربي الجزائر في صالة متعددة الرياضات، وهناك نصبوا شاشة عملاقة من أجل متابعة ابن منطقتهم جمال سجاتي (25 عاماً).

الصورة
امرأة في منطقة الصحراء، 3 فبراير 2017 (Getty)

سياسة

دخلت العلاقات بين فرنسا والجزائر في أزمة بعد إعلان فرنسا دعمها مخطط الحكم الذاتي الذي قدمه المغرب بشأن الصحراء وهو ما قد لا يساعد في حل القضية.
الصورة
الجزائرية سارهودا ستيتي أكبر الحجاج سنا، 10 يونيو (إكس)

مجتمع

وصلت إلى السعودية، الثلاثاء، الجزائرية صرهودة ستيتي، التي تعد أكبر الحجاج سنّاً في هذا العام، بعمر 130 عاماً. وحظيت باستقبال حافل لدى وصولها على كرسي متحرك.
المساهمون