حكم مصري يرفع البطاقتين الصفراء والحمراء معاً!

20 أكتوبر 2014
الحكم المصري خلال المباراة
+ الخط -

تعرّض الحكم المصري، خالد بخيت، لموجة عارمة من السخرية على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، لإشهاره البطاقتين الصفراء والحمراء معاً في وجه أحد اللاعبين، أثناء قيادته مباراة فريقي "المصري" و"النصر" التي أقيمت، مساء الأحد، على استاد الإسماعيلية لحساب الأسبوع الخامس من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وتحوّل حكم مباراة "المصري" و"النصر" إلى مادة دسمة للتهكم والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر" وذلك على خلفية إشهاره البطاقتين الصفراء والحمراء في الوقت نفسه خلال المباراة التي فاز فيها الفريق "البورسعيدي" بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وعجّت مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر" بالصور التي تسخر من اللقطة التي كان يُحاول فيها الحكم المصري، خالد بخيت، إشهار البطاقة الحمراء في وجه وسط ميدان فريق النصر المصري، محمد رفاعى الشهير بـ (ويا)، وذلك إثر تدخله العنيف على لاعب فريق المصري، محمود عبد الحكيم.

ولم تُؤثر حالة الطرد كثيراً على المباراة حيث كان فريق "المصري" مُتقدماً بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وهي النتيجة ذاتها التي انتهت عليها المباراة، ليرتفع رصيد فريق "المصري" إلى 10 نقاط في المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، فيما توقف رصيد النصر عند نقطة وحيدة محتلاً بها المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري.

المساهمون