حكم سعودي يطرد بطل العالم السابق لسبب غريب

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
04 ديسمبر 2015
11A15690-E748-48C7-B53D-A3DCAF96A635
+ الخط -

تعرّض المدير الفني لفريق النصر السعودي، الإيطالي فابيو كانافارو، لعقوبة الطرد خلال المباراة التي جمعت فريقه أمام الرائد، مساء اليوم الخميس، على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين 2015/2016.

وفاجأ قائد منتخب إيطاليا سابقاً والفائز ببطولة كأس العالم لكرة القدم 2006 جماهير استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، وذلك بعدما اقتحم أرضية ملعب المباراة في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة، والتي سقط فيها نادي العاصمة السعودية في فخ التعادل السلبي أمام نظيره الرائد.

ودفع مدرب فريق النصر ثمن اقتحامه أرضية الملعب، بعدما أشهر الحكم السعودي، خالد الطريس، البطاقة الحمراء في وجهه نتيجة قيامه بالدخول إلى أرضية الملعب خلال سير أحداث المباراة، التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين.

في وقت بدا "كانافارو" مُتوتراً نتيجة خشيته من عودة الفريق إلى دوامة التعادلات بعدما تجددت آمال جماهير الفريق في اللحاق بفرق المقدمة عقب فوز الفريق على ضيفه الفتح بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة الماضية، وهو الأمر الذي حدث بالفعل بعدما انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

في المقابل رفع فريق العاصمة السعودية من تعادله المخيب للآمال رصيده إلى 14 نقطة، ارتقى على إثرها إلى المركز الخامس على صعيد سلم ترتيب بطولة دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين بصورة مؤقتة، لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما رفع فريق الرائد، الذي تفادى الخسارة للمباراة الثالثة على التوالي، رصيده إلى سبع نقاط، حافظ على إثرها على مركزه العاشر مؤقتاً.

ذات صلة

الصورة
الجزائرية سارهودا ستيتي أكبر الحجاج سنا، 10 يونيو (إكس)

مجتمع

وصلت إلى السعودية، الثلاثاء، الجزائرية صرهودة ستيتي، التي تعد أكبر الحجاج سنّاً في هذا العام، بعمر 130 عاماً. وحظيت باستقبال حافل لدى وصولها على كرسي متحرك.
الصورة
آلاف الحجاج يؤدون صلاة الجمعة بالمسجد الحرام حول الكعبة، 7 يونيو 2024(عصام الريماوي/ الأناضول)

مجتمع

 يتدفّق الحجّاج المسلمون على مكة المكرمة قبل بدء موسم الحج في وقت لاحق من هذا الأسبوع، مع عودة المناسك السنوية إلى حجمها الضخم.
الصورة
فييري واحد من المهاجمين الكبار في تاريخ منتخب إيطاليا (العربي الجددي/Getty)

رياضة

حلّ نجم منتخب إيطاليا السابق، كريستيان فييري، ضيفاً على صحيفة العربي الجديد، للحديث عن منتخب إيطاليا المشارك في بطولة يورو 2024.

الصورة
رحيمي سيكون خياراً مهماً للمدرب وليد الركراكي في منتخب المغرب (Getty)

رياضة

تحدّث النجم المغربي، لاعب نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي (27 عاماً)، خلال المؤتمر الصحافي الذي تلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

المساهمون