حفل محمد منير ينفي شائعة مرضه

01 ابريل 2016
رد عملي على شائعة تدهور صحته (العربي الجديد)
+ الخط -
أقام المطرب محمد منير مساء أمس حفلاً غنائياً، تحت سفح الأهرامات في مسرح "الصوت والضوء"، بمناسبة العيد القومي لمدينة الجيزة، ليأتي الحفل، ردا عملياً على شائعة تدهور صحته والتي تداولها مؤخراً عدد من الصحف والمواقع الإلكترونية.

وشهد الحفل تواجداً أمنياً كثيفاً، من رجال الشرطة والجيش، للحلول دون حدوث مشاكل في حفل المطرب الملقب بـ"الكينغ" نظرا لشدة الزحام.


من ناحية أخرى يواصل منير تصوير دوره في مسلسل"المغني"مع المنتج محمد فوزي والمخرج شريف صبري، ويمثل هذا العمل عودة للمطرب إلى التمثيل من جديد، بعد غياب سنوات طويلة. ومن المتوقع أن يلقى مسلسله نسبة مشاهدة عالية ونجاحاً كبيراً.




كما يستعد منير أيضا للسفر نهاية شهر إبريل/نيسان الجاري إلى الكويت، حيث تعاقد مؤخرا على إحياء حفل على خشبة مسرح "السالمية سبورتنغ".

وكان منير قد سبق وأجل حفله الذي كان من المفترض أن ينظم يوم 25 مارس/آذار الماضي، بدار جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، حدادا على ضحايا العريش، والمعتمرين المصريين الذين توفوا بعد انقلاب حافلة كانت تقلهم، وحتى الآن لم يتم تحديد موعد نهائي لإقامة الحفل الذي يشارك فيه مع منير، المطربة أمال ماهر، وفريق شارموفرز.


دلالات
المساهمون