حارس البرتغال ينهمر في البكاء بعد إصابته!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
26 يونيو 2014
FE63625C-FCA5-471D-8CC4-A4AB4810C4DE
+ الخط -

فازت البرتغال على غانا (2 – 1)، لكنها فشلت في التأهل إلى الدور الثاني إذ أنه كانت بحاجة إلى ثلاثة أهداف إضافية، الأمر الذي ترك لاعبي البرتغال بحسرة وحزن للخروج من الدور الأول، لكن الحارس البرتغالي بيتو خطف الأضواء بعدما انهمر في البكاء بعد خروجه مصاباً.

وكان بيتو غادر في الدقيقة (86)، بسبب الإصابة ليتم استبداله بالحارس الثاني إدواردو، ليبدأ في حديثه مع الطبيب، قبل أن تتغير معالم وجهه، لينهمر في البكاء معبّراً عن حزنه الشديد لإصابته ولمغادرة منتخبه من كأس العالم مبكراً.

وتابع بيتو بكاءه على مقعد الاحتياط، حيثُ كان يصرخ ويندب حظه ويبكي بدون توقف، حتى انتهاء صافرة المباراة التي انتهت بفوز المنتخب البرتغالي بثنائية مقابل هدف وحيد، لكن هذه النتيجة لم تشفع لرفاق البرتغالي رونالدو للصعود لدور الـ16 من البطولة، بعد خسارة المنتخب الأميركي مباراته أمام المنتخب الألماني بهدف وحيد. 

ذات صلة

الصورة
Abderrazak Khairi

رياضة

أكد النجم المغربي السابق عبد الرزاق خيري أن كتيبة المدرب وليد الركراكي استحقت الوصول إلى نصف نهائي كأس العالم 2022 في قطر، بعدما تفوقت على منتخب البرتغال بهدف نظيف، في المواجهة التي أقيمت على استاد الثمامة، اليوم السبت

الصورة
Andre Ayew

رياضة

شكلت المفاجأة التي حققها المنتخب السعودي بفوزه على منتخب الأرجنتين (2-1)، وكذلك اقتلاع منتخب تونس نتيجة التعادل أمام الدنمارك (0-0)، حدثاً مميزاً في بداية مباريات بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

الصورة

سياسة

دخلت قوة من الجيش الغاني، ليل الأربعاء - الخميس، مقر البرلمان لإعادة الهدوء بين نواب الحزب الحاكم والمعارضة الذين جرى انتخابهم في ديسمبر/كانون الأول. وكان من المتوقع أن يتسلموا مهماتهم صباح اليوم الخميس.
الصورة
رونالدو

رياضة

تعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال ظهوره الأول برفقة فريقه يوفنتوس الإيطالي، بمسابقة دوري أبطال أوروبا، إلى حالة طرد مباشر، إثر احتكاكه مع مدافع من فريق فالنسيا.

المساهمون