جوتزه يُهين صحافياً حاول استفزازه

برلين

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
14 أكتوبر 2014
76D37489-2849-4B36-9B55-EB44A4FC0FE7
+ الخط -

تعمد صانع ألعاب نادي بايرن ميونخ الألماني، ماريو جوتزه، تجاهل صحافي ألماني حاول استفزازه عقب الخسارة التي تعرض لها منتخب بلاده أمام نظيره "البولندي" بنتيجة (0-2) وذلك في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" في فرنسا.

ودفعت الخسارة التي مُني بها المنتخب الألماني أمام نظيره البولندي بهدفين دون مقابل، أحد الصحافيين الألمان إلى توجيه سؤال إلى نجم "الناسيونال مانشافت" حول ما إذا كان المنتخب الذي تُوج مؤخراً بلقب بطولة كأس العالم "2014" والتي أقيمت في البرازيل، يُعاني من أزمة بعد تتويجه باللقب العالمي أم لا؟

ولم يرق هذا السؤال إلى صانع ألعاب المنتخب الألماني، الذي تعمد تجاهل المراسل الألماني وذهب بعيداً تاركاً إياه هو وباقي المراسلين، ومكتفياً بابتسامة ساخرة بدت عليها علامات الاستياء.

يُذكر أنّ المنتخب الألماني، حامل لقب المونديال الماضي بالبرازيل، قد تلقى خسارة تاريخية، بهدفين نظيفين أمام مضيفه منتخب بولندا في الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة للتصفيات، ليحتل المركز الرابع في ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط.

وأثارت هذه الهزيمة قلق عشاق "الناسيونال مانشافت" خصوصاً أنها جاءت بعد فوز صعب للمنتخب الألماني على حساب منتخب اسكتلندا (2-1) في اللقاء الأول، مما فتح الباب للحديث عن سلبيات يعيشها المنتخب عقب فوزه ببطولة كأس العالم الأخيرة.

ذات صلة

الصورة
العربي الجديد

رياضة

اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" طاقم تحكيم مباراة منتخب السعودية لكرة القدم ضد بولندا، والتي سوف تكون ضمن فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022.

الصورة

مجتمع

أفادت المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين إنّ ما يقرب من 120 ألف شخص فرّوا حتى الآن من أوكرانيا إلى البلدان المجاورة في أعقاب الغزو الروسي.
الصورة
استغلال سياسي لمعاناة اللاجئين

تحقيقات

وقع آلاف العرب من سورية والعراق واليمن رهائن للمساومات السياسية بين بيلاروسيا ومن ورائها روسيا وبولندا وليتوانيا ومن خلفهما الاتحاد الأوروبي، إذ استدرجهم نطام مينسك لإمساك أوراق يمكنه عبرها تخفيف العقوبات الأوروبية المفروضة عليه، ونيل اعتراف بنظامه
الصورة

سياسة

ينظر الاتحاد الأوروبي إلى ما يحدث على الحدود البيلاروسية البولندية على أنه هجوم من نظام الرئيس البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو، يهدف إلى زعزعة الاستقرار الأوروبي.
المساهمون