جمهور أحلام وألبومها يشغلانها عن حروبها الإعلامية

06 ابريل 2015
أحلام في فيديو كليب "ملهوفة لصوتك"
+ الخط -

باتت المطربة الإماراتية أحلام لا تُعطي مهاجميها الكثير من الوقت، فهي تنشغل أكثر هذه الأيام بالترويج لألبومها الغنائي الأخير (بتحداك)، والذي يشكل تعاوناً أول لها مع شركة بلاتينوم ريكوردز.

واعتمدت الشركة حملة إعلامية غير مسبوقة للترويج لتعاونها الأول مع الفنانة التي تطلق على نفسها لقب "فنانة العرب"، والتي لا تنفك عن التذكير بأن المطرب السعودي محمد عبده، هو من أطلق عليها لقب "فنانة الخليج".

وتنشغل أحلام حالياً وفقاً لحسابها الرسمي على "تويتر" بالترويج لألبومها عبر إشراك متابعيها الذين يزيدون عن أربعة ملايين ونصف المليون متابع، عبر الطلب منهم غناء إحدى أغنيات الألبوم، وستقوم أحلام بمنح من يعجبها صوته جائزة عبارة عن سيارة.

حروب أحلام التي تعوّد على تشعباتها الجمهور العربي، خاصة في مواسم برنامج اكتشاف المواهب "أرب أيدول"، صارت لمحات خاطفة تطلقها، كالتغريدة التي أطلقتها مساء أمس الأحد، معلنة تجديد عقدها مع مجموعة "إم بي سي" لتكون في لجنة تحكيم البرنامج لثلاثة مواسم مقبلة، والتي اختتمتها بعبارة "يا عوازل فلفلوا"، مشيرة بالضرورة إلى زميلها اللبناني راغب علامة الذي انسحب من البرنامج، مفضلاً الذهاب ليكون في لجنة برنامج "إكس فاكتور" مع إليسا ودنيا سمير غانم تحت مظلة "إم بي سي" أيضاً.


وتؤكد أحلام في تغريداتها، انتصارها، وهي لمّحت عقب تتويج السوري حازم شريف بلقب الموسم الثالث من "أرب أيدول" إلى نيتها عدم تجديد عقدها، ويبدو أن اهتمام بلاتينيوم بشروطها لترويج ألبومها، كان بمثابة حُسن إثبات نيات قدمتها "إم بي سي" لأحلام عبر ذراعها الإنتاجي المتمثل بشركة بلاتينيوم.

ويتضح من تصريحات أحلام أنها دخلت عام 2015، بطريقة مختلفة أيضاً، فهي باتت أكثر انضباطية في التعامل مع الأحداث حولها، ففي الوقت الذي كانت فيه، تنشر وتقول وتعيد نشر أي رأي أو وجهة نظر تخصها عشرات المرّات، باتت تتكلم بأي موضوع ولمرة واحدة فقط، وتبقى صامتة تتابع ردود الفعل فقط لا غير ولا تتدخل لترد إلا في أضيق المرات.

ما سبق يتضح فعلاً، لا قولاً، في الحوار الذي نشرته إحدى المجلات الخليجية الشهيرة، لأحلام في عددها الأخير، حيث احتلت صورتها غلاف العدد، بالتزامن مع تصريحات نارية تجاه مجموعة من زملائها الفنانين، وسرعان ما أشارت أحلام رسمياً إلى أن هذه المقابلة مفبركة ومختلقة، مؤكدة أنها لم تجر أي حوار صحافي مع المجلة.

واكتفت بعدها بمتابعة ردود الفعل من دون تعليق. موضحة: "هذا اللقاء لا يمت لي بصله، وعندما نزلت صورة الغلاف ظننت أنه من المؤتمر الصحافي الذي أقمته والحوار كان مصوراً"، وقالت في تغريدة أخرى: "لم أتوقع مجلة كبيرة وقديرة تنشر غلافاً وحواراً سبع صفحات غير صحيح، للأسف، مع أنها من المجلات التي أقدرها للأسف".


وجاء رد المجلة عبر بيان نشرته عبر موقعها الرسمي، "لأن المصداقية تبقى الأهم، نضع بين أيدي قرائنا الرسائل الهاتفية المتبادلة بيننا والفنانة أحلام، منذ أن بدأ تنسيق الحوار إلى أن أجري وشكر أحلام للزميل، فضلاً عن إرسال مسؤولها الإعلامي صور الغلاف للمجلة".

وهذا الرد، أوقف أحلام عن الاسترسال في إطلاق التصريحات (مثل عادتها السابقة)، واكتفت بالصمت حتى اللحظة.


اقرأ أيضاً:
الملحن سمير صفير: أنا أكثر أنوثة من أحلام
أحلام تثأر لنفسها في "ملهوفة"
المساهمون