جماهير ميلان تصنع الحدث برسالة لبرلسكوني (فيديو)

20 نوفمبر 2016
48725A65-5B65-4067-B8AC-365047BC2CDF
+ الخط -
وجّهت جماهير نادي ميلان رسالة شكرٍ لرئيس النادي الحالي الإيطالي سيلفيو برلسكوني، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريق بنظيره إنتر في ديربي الغضب بالجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ورفع عشاق النادي اللومباردي وتحديداً "الكورفا السود" صور الرئيس التاريخي لنادي ميلان ورئيس الوزراء السابق برلسكوني في المدرجات، في لقطة رائعة مع الألقاب الكثيرة التي حققها خلال السنوات الماضية.

وبات رحيل برلسكوني عن الفريق أمراً محسوماً بنسبة كبيرة، على إثر بيعه معظم أسهم النادي للمجموعة الصينية، وهو الذي جعل ميلان أحد أعظم الأندية في العالم، خاصة أنه حقق معهم لقب دوري أبطال أوروبا في خمس مرات (1989 و1990 و1994 و2003 و2007).

وشكرت جماهير الروسونيري بهذه الصورة برلسكوني الذي حضر في مدرجات ملعب "سان سيرو" المعقل التاريخي لإنتر وميلان، وذلك بعد فترة من الغياب على إثر خضوعه لعملية جراحية في قلبه رغم نصائح الأطباء له بعدم التواجد هناك.


(العربي الجديد)


ذات صلة

الصورة
بن ناصر مهم في حسابات ميلان (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد المدير التنفيذي لنادي ميلان الإيطالي، جورجو فورلاني (45 عاماً) أن نجم وسط الميدان، إسماعيل بن ناصر، يُعتبر لاعباً مهماً في نادي ميلان الإيطالي.

الصورة
فييري واحد من المهاجمين الكبار في تاريخ منتخب إيطاليا (العربي الجددي/Getty)

رياضة

حلّ نجم منتخب إيطاليا السابق، كريستيان فييري، ضيفاً على صحيفة العربي الجديد، للحديث عن منتخب إيطاليا المشارك في بطولة يورو 2024.

الصورة
سيرجينهو يملك تجربة كبيرة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد نجم ميلان الإيطالي سابقاً، البرازيلي سيرجينهو أن كرة القدم في الوطن العربي، تشهد تطوراً في المواسم الأخيرة، متوقعاً أن يكون التنافس أقوى

الصورة
ديدا حارس مرمى منتخب البرازيل وميلان سابقاً (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يثقُ نجم نادي ميلان السابق، حارس المرمى البرازيلي المعتزل، ديدا (50 عاماً)، بالمدرب الجديد لراقصي السامبا، دوريفال جونيور.

المساهمون