جماهير تشلسي: "الحارس تشيك.. خائن وأفعى"!

24 يونيو 2015
+ الخط -

صبت جماهير تشلسي الإنجليزي جام غضبها على حارس المرمى التشيكي، بيتر تشيك، بعدما تأكدت الأخبار التي إشارت لاكتمال انتقاله إلى صفوف الفريق الغريم آرسنال.

وهاجمت جماهير تشلسي الحارس البالغ من العمر (33) عاما بقسوة؛ وذلك في مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وأطلق العديد من محبي "البلوز" وصفا قاسيا عليه، متهمين إياه بـ"الخائن" و"الأفعى"، بعدما قرر الانتقال لآرسنال رغم تبقي عام واحد في عقده مع الفريق الذي انضم إليه في 2004.

وبات الحارس المخضرم -الذي ظل حبيسا لمقاعد البدلاء في تشلسي، تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو؛ والذي فضل الحارس البلجيكي تيبوا كورتوا- قريبا من الانتقال إلى آرسنال، الذي يعد الغريم اللدود لفريق تشلسي، ما تسبب بغضب مشجعي تشلسي.

ويستعد تشيك الذي شارك في 16 مباراة مع تشيلسي في الموسم الماضي، للرحيل عن الفريق بعد 11 موسما قضاها في ستامفورد بريدج، وكان نجما للفريق في كثير من المباريات.

وشارك الحارس في أكثر من 300 مباراة مع تشيلسي، وأحرز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز أربع مرات، ولقب كأس الاتحاد الإنجليزي أربع مرات ولقب كأس رابطة المحترفين ثلاث مرات، بجانب لقب واحد في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

اقرأ أيضاً..
تشلسي يطلب 25 مليون يورو مقابل بيع صلاح

المساهمون