جماهير أرسنال تطالب بالتعاقد مع طبيبة تشلسي!

12 اغسطس 2015
مورينيو اسبتعد إيفا عن دكة بدلاء تشلسي (العربي الجديد)
+ الخط -

أطلقت جماهير نادي أرسنال الإنجليزي حملة على موقع التواصل الاجتماعي في تويتر، دعت فيها إدارة فريقها والمدرب الفرنسي، أرسين فينغر، للتعاقد مع طبيبة تشلسي إيفا كارنيرو.

وتأتي هذه الحملة من جماهير "الغانيرز" تزامناً مع حادثة إيفا ودخولها الملعب، خلال مباراة تشلسي الأخيرة، لمعالجة البلجيكي إدين هازارد، والتي سقط فيها الأخير في فخ التعادل، الأمر الذي دفع السبيشال وان لتحميلها مسؤولية الخطر الذي تعرض له البلوز في تلك اللحظات، وقال، إنها لا تفقه شيئاً في لعبة كرة القدم، ومن ثم استبعدها عن دكة بدلاء الفريق، لذلك طالبت الجماهير بالتعاقد مع الطبيبة كنوع من السخرية على المدرب البرتغالي.

وتضمنت تغيردات الجماهير، مطالبة المدرب، فينغر، بنسيان صفقة الفرنسي كريم بن زيمة، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، والتفكير فقط في كيفية التعاقد مع إيفا، ويعيش الناديان صراعاً كبيراً، حيث يعتبران غريمين تقليديين في مدينة لندن، وشهدت آخر مواجهة بينهما فوز المدفعجية بهدف أليكس تشامبرلين في كأس الدرع الخيرية.

يذكر، أن أرسنال نجح في بداية الموسم في خطف الحارس التشيكي، بيتر تشيك، من تشلسي، على الرغم من سعي مورينيو الدؤوب إلى إفشال الصفقة، لكن الأمور لم تسر كما يريد، مما جعل جماهير أرسنال تطالب بإيفا على غرار صفقة تشيك، كرد على أفعال مورينيو الغريبة.

اقرأ أيضاً: ميسي ورنالدو وسواريز يتنافسون على لقب الأفضل أوروبياً..وغياب نيمار

 

المساهمون