جماهير أتلتيكو مدريد تسخر من "كاسياس" بعد الخطأ الفادح

08 فبراير 2015
جماهير أتلتيكو مدريد سخرت من كاسياس (العربي الجديد)
+ الخط -

أثار الخطأ الفادح الذي ارتكبه حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني، إيكر كاسياس، خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره أتلتيكو مدريد، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم؛ سخرية جماهير فريق "الروخيبلانكوس".

وارتكب كاسياس هفوة قاتلة خلال المباراة التي حقّق فيها فريق أتلتيكو مدريد فوزاً عريضاً بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل، وذلك بعدما فشل فشلاً ذريعاً في التعامل مع تسديدة كان قد أطلقها لاعب خط وسط فريق أتلتيكو مدريد، البرتغالي تياجو مينديز، من على حدود منطقة الجزاء، لتسكن الكرة شباك الحارس المخضرم، مُعلنة عن هدف التقدم لصالح فريق الروخيبلانكوس.

وانتهزت جماهير أتلتيكو مدريد الخطأ الفادح الذي ارتكبه حامي عرين النادي الملكي لكي تسخر منه، حيث بدأت في الهتاف لحارس ريال مدريد بعد الخطأ الذي ارتكبه في الهدف الأول، مُرددة عبارة "إيكر، إيكر، إيكر" وذلك وفقاً لما ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

ولم تكتفِ جماهير "الروخيبلانكوس" بالهتاف لـ"كاسياس" عقب اللقطة التي جاء منها هدف المباراة الأول؛ فقد هتفت مرة أخرى للحارس الذي قاد منتخب "لا فوريا روخا" إلى الفوز بلقب كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، بعد الكرة التي جاء منها الهدف الثاني لصالح نادي العاصمة الإسبانية، رغم أن قائد ريال مدريد لم تكن له يد فيه.

المساهمون