جماهير "بايرن ميونخ" تُبهر العالم بـ"تيفو مُذهل"

02 مارس 2015
التيفو الذي قدمته جماهير بايرن ميونخ (العربي الجديد)
+ الخط -

احتفلت جماهير فريق بايرن ميونخ الألماني، بالذكرى الـ115 لتأسيس النادي على طريقتها الخاصة، حينما رفعت لافتة عملاقة رُسمت عليها شجرة، عليها وجوه أبرز نجوم النادي البافاري على مدار تاريخه الحافل؛ وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريق بنظيره كولن، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

وجسّدت جماهير نادي بايرن ميونخ أسمى معاني الوفاء لنجوم الفريق، حينما رفعت لافتة عملاقة رُسمت عليها شجرة، عليها وجوه أبرز نجوم النادي البافاري على مدار تاريخه الحافل؛ وذلك خلال المباراة التي أقيمت على ملعب "أليانز أرينا" معقل الفريق البافاري.

وتزيّنت مدرجات ملعب "أليانز أرينا" معقل الفريق البافاري، بـ"التيفو" المُذهل الذي صممته جماهير فريق بايرن ميونخ خصيصاً بمناسبة الذكرى الـ115 لتأسيس نادي بايرن ميونخ، الذي سبق له وأن نجح في الفوز بلقب الدوري الألماني لكرة القدم 24 مرة، وبكأس ألمانيا في 17 مناسبة، كما استطاع الحصول على 5 ألقاب لدوري أبطال أوروبا.

وألهمت جماهير النادي "البافاري" بهذا التيفو، لاعبي الفريق الأول في النادي، حيث نجح لاعبو الفريق في الفوز على فريق "كولن" بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، ليقترب الفريق رُويداً رُويداً من التتويج بلقب "البوندسليجا" للمرة الثالثة على التوالي.

وقدّم لاعبو الفريق البافاري أداء راقياً على مدار شوطي المباراة، رغم غياب التركيز في بعض الفترات من هذه المباراة التي تزامنت مع الذكرى الـ115 لتأسيس النادي "البافاري" في 1900، لينجح الفريق، الذي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب الدوري الألماني، في تحقيق الفوز.

المساهمون