تعرّف على قميص فريقك المفضل الجديد (2)

02 يوليو 2015
القمصان الجديدة للأندية الأوروبية (العربي الجديد)
+ الخط -

يتابع "العربي الجديد" عرض القمصان الجديدة لأبرز أندية كرة القدم في أوروبا، والتي ستظهر فيها الأندية في الموسم الكروي الجديد. وفي الحلقة الثانية، يختار الموقع خمسة قمصان جديدة لخمسة أندية من مختلف البطولات الأوروبية.

إنتر ميلان الإيطالي
عاد إنتر ميلان الإيطالي إلى تصميم القميص الكلاسيكي الذي لطالما اشتهر به، وهو القميص المخطط بالأسود والأزرق، واللون الفاتح وليس الغامق، مثل الموسم الماضي، ليحضّر نفسه للموسم الجديد بقميصه الرائع، بالإضافة إلى التعاقد مع لاعبين مُميزين.



برشلونة الإسباني
لأول مرة في تاريخه أخذ برشلونة خطوة كبيرة وقلب تصميم قميصه رأساً على عقب، من الخطوط الطولية إلى القميص المخطط بخطوط عرضية، باللونين الأزرق والأحمر، في حين أن القميص الثاني سيكون باللون الأصفر مع ثلاثة خطوط حمراء على الظهر، والرقم باللون الأزرق.



باريس سان جرمان الفرنسي
اختار باريس سان جرمان الفرنسي قميصاً مشابهاً للموسم الماضي، حيثُ حافظ على الخط الأحمر في الوسط، لكنه بدا نحيفاً، بعد أن كان سميكاً في وقت سابق، في حين لم يُغير اللون الكحلي، لكنه أضاف على الكتفين اللون الكحلي الغامق المختلف عن لون القميص.



لاتسيو الإيطالي
لم يغير لاتسيو الإيطالي قميصه الذي لطالما اشتهر به، وهو اللون الأزرق السماوي الكامل، مع إضافة بعض الخطوط البيضاء أعلى الصدر، لكن التصميم لم يختلف كثيراً عن الموسم الماضي، خصوصاً المحافظة على نفس اللون المعتاد.



ساوثهامبتون الإنجليزي
سيظهر ساوثهامبتون في الموسم الكروي الجديد بقميصه الاعتيادي، حيثُ الخطوط الحمراء والبيضاء كما جرت العادة، مع الاعتماد على سروال أسود، في وقت سيكون فيه قميص الحارس باللون الأزرق.



اقرأ أيضاً: تعرف على قميص فريقك المفضل الجديد (1)

المساهمون