تعديلات هامة على "إنبوكس"... تعرف إليها

10 اغسطس 2016
الحذف يعوض الأرشيف (جويل ساماد/Getty)
+ الخط -
أعلنت شركة "غوغل" عن تحديثات جديدة على خدمة البريد الإلكتروني "إنبوكس"، بحيث دمجت عدداً من الخدمات الخارجية فيها، كما سهلت الاشتغال عليها بما يسمح للمستخدم بكسب المزيد من الوقت والجهد أثناء ذلك.

وقال مسؤول الإنتاج في شركة "غوغل" عبر المدونة الرسمية للشركة "الفريق الذي يقف خلف "إنبوكس" قد حمل على عاتقه مهمة مساعدتكم على تنظيم البريد الإلكتروني وتوفير وقتكم، ومنذ اليوم سوف تكتشفون المزيد من الخدمات المدمجة وتيسير الارتباط مع تحديثات "تريلو" و"جيتهاب" وتنبيهات "غوغل"، كما ستجدون تحديثات مبنية على ردود أفعالكم، مثل إدماج غوغل درايف".


وصارت الرسائل الواردة في البريد أسهل استيعاباً وأكثر وضوحاً وتفصيلاً، ويكفي الضغط على زر واحد للانتقال إلى التطبيق الذي وصلت على أساسه الرسالة إذا كان محملاً على الجهاز أصلاً.


هذا وربط "غوغل" بين "إنبوكس" و"تنبيهات غوغل"، وسوف تكون هذه الطريقة أقرب إلى طريقة عرض نشرة الأخبار التي تصلكم من المواقع الإخبارية، إذ سوف تتضمن مجموعة من العناوين الإلكترونية على شكل روابط، وبمجرد الضغط عليها تصلون إلى المصدر بأسرع شكل ممكن.





وأخيراً تم دمج كل من خدمة "إنبوكس" وخدمة التخزين السحابي "غوغل درايف"، إذ صار بإمكان كل مستخدم الآن إضافة روابط من التطبيق السحابي وحفظ مرفقات الرسائل الإلكترونية مباشرة من التطبيق كما كان عليه بريد "جيميل" التقليدي.

(العربي الجديد)




دلالات
المساهمون