تصديات بطولية من حارس أتلتيكو تحرم ليفركوزن من هدف

15 مارس 2017
708506E1-D1FA-4ED7-9646-B18A90B25ABE
+ الخط -

حرم حارس أتلتيكو مدريد الإسباني، يان أوبلاك، فريق باير ليفركوزن الألماني من هدف مُحقق بعد أن تصدى لثلاث كرات في هجمة واحدة بطريقة بطولية ومجنونة، في واحدة من أجمل لقطات مباريات الدور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا.

وجاءت اللقطة خلال هجمة مرتدة قادها اللاعب جوليان براندت الذي خطف كرة من أمام المدافعين، وانفرد بالحارس أوبلاك ليُسدد الكرة ويتصدى لها الأخير، ارتدت الكرة إلى اللاعب المندفع من الخلف كيفن فولاند الذي سدد الكرة مرة ثانية وتصدى لها أوبلاك بطريقة بطولة للمرة الثانية.

عادت الكرة مرة جديدة من بيدي أوبلاك إلى نفس اللاعب فولاند الذي حاول المراوغة وسدد الكرة قوية نحو الشباك، لكن أوبلاك ارتمى على الأرض وأبعد الكرة بيديه مرة ثالثة، لتعود الكرة أخيراً إلى اللاعب المكسيكي تشيشاريتو الذي سدد كرة زاحفة إلى الزاوية الصعبة، لكن الكرة لم تدخل الشباك.

(العربي الجديد)

ذات صلة

الصورة
فييري واحد من المهاجمين الكبار في تاريخ منتخب إيطاليا (العربي الجددي/Getty)

رياضة

حلّ نجم منتخب إيطاليا السابق، كريستيان فييري، ضيفاً على صحيفة العربي الجديد، للحديث عن منتخب إيطاليا المشارك في بطولة يورو 2024.

الصورة
رحيمي سيكون خياراً مهماً للمدرب وليد الركراكي في منتخب المغرب (Getty)

رياضة

تحدّث النجم المغربي، لاعب نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي (27 عاماً)، خلال المؤتمر الصحافي الذي تلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

الصورة
حسام غشة بقميص الترجي على ملعب حمادي العقربي يوم 18 من هذا الشهر (Getty)

رياضة

عبّر نجم نادي الترجي التونسي حسام غشة عن حلمه باللعب لمنتخب بلاده الجزائر، بالتزامن مع المستوى الجيد الذي يقدمه مع فريقه، ومساهمته في بلوغ المباراة النهائية

الصورة
مالودا من أفضل اللاعبين في تاريخ تشلسي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي فلوران مالودا (43 عاماً)، أن الصعوبات التي تجدها الفرق الفرنسية للتتويج مجدداً بدوري أبطال أوروبا، تُعتبر منطقية بالنظر إلى قوة المسابقة.

المساهمون