تسريبات حجرات الملابس..سيميوني يُلمح إلى إمكانية مغادرة مدريد

23 ابريل 2015
سيميوني وإمكانية مغادرة مدريد (العربي الجديد)
+ الخط -

ألمح المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، الأرجنتيني دييجو سيميوني، إلى إمكانية مغادرة فريق العاصمة الإسبانية مع نهاية الموسم الجاري، وذلك بعد خروج الفريق من الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، إثر خسارته أمام جاره اللدود "ريال مدريد" في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الأربعاء، على ملعب "سانتياجو بيرنابيو".

وبحسب صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الإسبانية، فقد غادر المدرب الأرجنتيني أرضية ملعب "سانتياجو بيرنابيو" غاضباً، وذلك على خلفية خروج "الروخي بلانكوس" من الدور ربع النهائي من بطولة دوري الأبطال، بعدما خسر الفريق بنتيجة هدف دون مقابل في مجموع مباراتي الذهاب والعودة التي جمعته بجاره اللدود "ريال مدريد".

وفضل المدرب البالغ من العمر 44 عاماً على غير العادة، العودة إلى منزله -وحيداً- من دون الحافلة التي كانت تستقل اللاعبين، وذلك حزناً منه على خروج فريقه من البطولة الأغلى أوروبياً، في خطوة فتحت باب التأويلات على مصراعيها حول مستقبل المدرب الأرجنتيني مع نادي العاصمة الإسبانية.

ووفقاً لصحيفة "الموندو ديبورتيفو" فإن المدرب الأرجنتيني قد كان عنيفاً في سلوكه مع اللاعبين في غرفة تغيير الملابس، وذلك قبل أن يُغادر ملعب "سانتياجو بيرنابيو" مستقلاً سيارته الشخصية، وهو ما اعتبرته الصحيفة الكتالونية بأنه قد بدأ يرسم طريق نهايته مع فريق "الروخي بلانكوس" بعدما رفض في وقتٍ سابقٍ تجديد عقده مع فريق أتلتيكو.

ويُعد المدرب الأرجنتيني واحداً من أفضل المدربين في عالم كرة القدم خلال الوقت الراهن، حيث سبق له خلال العام الماضي أن قاد فريق العاصمة الإسبانية للفوز بلقب الدوري الإسباني، والوصول إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

المساهمون