بيل يفتح باب ''البريميرليغ'' ويريح زيدان

04 سبتمبر 2020
يطالب زيدان بخروج بيل من ريال مدريد (ديفيد بوستامانتي/Getty)
+ الخط -

أرهق استمرار المهاجم الويلزي غاريث بيل مع ريال مدريد تفكير إدارة النادي الإسباني، المجبرة على دفع قيمة راتبه السنوي العالي، من دون استفادة الفريق من خدماته، في ظل القبضة الحديدية بينه وبين مدرّبه الفرنسي زين الدين زيدان.

وكشف غاريث بيل، في تصريحات خصّ بها شبكة ''سكاي سبورتس'' البريطانية، عن رغبته في تغيير الأجواء أخيراً، والعودة صوب الدوري الإنكليزي الممتاز، فقال: ''سأدرس أي عرض يصل إليّ من الأندية الإنكليزية، فأنا منفتح على العودة إلى البريميرليغ''.

وأكّد ذات المصدر أن رفض الويلزي الرحيل عن نادي ريال مدريد في وقت سابق، وإصراره على البقاء رغم علمه بعدم وجوده في مخططات زيدان، كان رداً جاء بسبب غضبه من تعطيل ''الملكي'' لصفقة عودته نحو ناديه السابق توتنهام هوتسبيرز.

 

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

 

وتراجع سعر بيل في سوق الانتقالات بشكل كبير، حيث أوردت صحيفة ''سبورت'' الإسبانية خبراً يفيد بأن عرضاً بقيمة 15 مليون يورو سيجعل إدارة ''الميرنغي'' توافق عليه مباشرة، غير أن الإشكال الذي يقف عائقاً أمام الأندية الراغبة في ضمّه هو قيمة راتبه، حيث يتلقى 534 ألف جنيه إسترليني كل أسبوع.

وأبدى المدير الفني البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو رغبة في عودة بيل سنة 2019، غير أن الصفقة ستكون مرتبطة بالجانب المادي، حيث تخشى إدارة النادي أن يُحدث قدومه خللاً في سلّم الأجور، في ظل المحدودية المالية للفريق خلال فترة الانتقالات الحالية.

المساهمون