بيل في موقف حرج بسبب أسينسيو

31 يوليو 2017
أسينسيو يقدم مستوى مميز على الدوام (Getty)
+ الخط -
أصبح النجم الويلزي غاريث بيل في موقف حرج بعد ظهوره بشكل باهت مع ريال مدريد في المباريات الودية خلال فترة الإعداد للموسم الجديد ليبدو مهدداً بفقدان مركزه الأساسي أمام الصاعد المتألق ماركو أسينسيو.

ويؤكد أسينسيو باستمرار أنه جدير بثقة زين الدين زيدان وعند حسن ظنه بعدما راهن عليه في الموسم الماضي ليصبح من أبطال ثنائية الليغا والتشامبيونز.

وعجز بيل عن لفت الأنظار خلال ثلاث مباريات ودية ضد برشلونة ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد ولم يهز الشباك مثله مثل كريم بنزيمة بينما توهج أسينسيو رغم أنه نال فترة راحة أقل، مقارنة بالإثنين.

وانضم أسينسيو (21 عاما) لفترة الإعداد متأخراً بعشرة أيام وخاض 75 دقيقة في مباراتين حيث شارك في 45 دقيقة أمام البرسا و29 أمام سيتي لكنه ترك بصمة مميزة على عكس بيل الذي خاض 179 دقيقة.

وأمام برشلونة بالتحديد، أبهر أسينسيو الجميع بهدف جميل بعد مشوار ركض فيه بطول الملعب وتلاعب بدفاع البلاوغرانا، وكان رحيل خاميس رودريغيز إيذاناً بمنح أسينسيو دوراً أكبر في الفريق الملكي في الموسم المقبل خاصة بعد تألقه في بطولة أوروبا تحت 21 عاماً، لكنه أصبح مصدر تهديد حتى لبيل نفسه أحد الأضلاع الرئيسية في مثلث "بي.بي.سي".

ويتوقع كثيرون أن يبدأ أسينسيو، الذي سجل 10 أهداف في الموسم الماضي، منها هدف في نهائي التشامبيونز ضد يوفنتوس، أساسياً على حساب بيل في مباراة السوبر الأوروبي أمام مانشستر يونايتد بعد 9 أيام.

ويملك أسينسيو الدافع لفرض موهبته في الموسم المقبل على أمل تمثيل إسبانيا في كأس العالم في روسيا الصيف المقبل بعدما اعتمد عليه المدرب يولين لوبتيغي في الآونة الأخيرة. وفي المقابل عاد اسم بيل ليرتبط بمانشستر يونايتد لكن تقارير إنكليزية أشارت إلى أن المدرب جوزيه مورينيو قرر تأجيل الصفقة إلى الموسم المقبل.

(العربي الجديد)


 
المساهمون