بيبي يسخر من رئيس أتلتيكو مدريد بتصريح ناري!

29 مايو 2016
مدافع الريال سخر من تصريحات رئيس أتلتيكو مدريد(Getty-العربي الجديد)
+ الخط -

سخر المدافع البرتغالي كيبلير لافيران ليما فيريرا "بيبي" من رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، إنريكي سيريزو، وذلك بعد تتويج فريق ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث أطلق مدافع ريال مدريد تصريحا ساخرا بحق سيريزو بعد المباراة النهائية التي جرت على ملعب "سان سيرو" مساء السبت.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية فقد وصف بيبي بعد المباراة نظيره رئيس نادي أتلتيكو مدريد بأنه كثير الكلام، بعدما كان سيريزو قد قال قبل المباراة النهائية بأن فريق وجماهير الروخيبلانكوس ستحتفل في ميدان "دي نبتونو" عند الساعة الحادية عشرة مساء بعد نهاية المباراة.

ورد بيبي بشكل عنيف على تصريحات رئيس نادي أتلتيكو مدريد التي سبقت المباراة، حين أكد أنه يرى أن جماهير الفريق ستحتفل في ساحة الفريق التي اعتاد اللاعبون الاحتفال فيها حين حقق لقب الدوري الإسباني.

وقال بيبي في تصريحات صحافية نقلتها الصحيفة ردا على: "رئيس نادي أتلتيكو مدريد يتحدث كثيرا، سيحتفل في ساحة دي نبتونو في الساعة الحادية عشرة، يجب عليه أن يذهب بالفعل من أجل أن ينظف، لن يجد شيئا، الجميع سيكونون في "سيبيليس" جماهيرنا ستذهب هناك وتستمتع وتحتفل"، وأضاف المدافع البرتغالي:" ريال مدريد قاتلوا معا على اللقب، اعطينا كل شيء لكي نكون أبطالا".

وكانت جماهير ريال مدريد احتفلت بتتويج الفريق في ميدان سيبيليس الشهير بوسط العاصمة، بمجرد الإعلان عن تتويج الفريق باللقب عقب إحراز رونالدو لركلة الترجيح الأخيرة، حيث بدأت الجماهير المدريدية في التوافد بأعداد غفيرة على ميدان سيبيليس، المكان الذي اعتادت الجماهير الاحتفال فيه بألقاب الميرينغي.

المساهمون