بنيتيز يعود للبريميير..ويقود فريقا يصارع الهبوط!

10 مارس 2016
+ الخط -

يعود الإسباني رافائيل بنيتيز، المدير الفني السابق لريال مدريد الإسباني، إلى الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وذلك ليتولى قيادة نيوكاسل المهدد بالهبوط الموسم الجاري، وذلك ليبدأ رحلة جديدة في "البريميير" بعد مواسم مميزة مع ليفربول ورحلة قصيرة مع تشيلسي.

ويعاني نيوكاسل هذا الموسم بشكل كبير، حيث يحتل المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ولم يفز إلا في ست مباريات حتى الآن، وتعادل في مثلهم وخسر في 16 مواجهة.

ومن المقرر أن يعلن الفريق عن الصفقة خلال الساعات المقبلة، وأن يوقع عقد انضمامه على رأس الجهاز الفني اليوم، ليحل محل ستيف مكلارين المدير الفني الحالي، ليبدأ مهمة صعبة للغاية من أجل الإبقاء على الفريق في الدوري الممتاز.

وطالب بنيتيز الإدارة بتغييرات جذرية في صفوف الفريق وخطة مستقبلية حتى يعود الفريق إلى مراكزه الطبيعية، وذلك بالطبع إذا لم يهبط لدوري الدرجة الأولى.

ويعود بنيتيز للدوري الإنجليزي بعد قيادة لليفربول في الفترة ما بين 2004 و2010، وذلك بالإضافة إلى قيادته لـ"البلوز" في موسم 2012-2013. وقد يبدأ عمله مع نيوكاسل مباشرة من أجل بداية "مهمة الإنقاذ".

وكان بنيتيز قد أقيل من منصبه كمدير فني لريال مدريد منتصف الموسم الجاري، وذلك بسبب سوء النتائج، ليحل محله الفرنسي زين الدين زيدان.

اقرأ أيضاً
تويتر يشتعل: دي ماريا..تبا لك كم أنت ساحر

المساهمون