بمساعدة العاصفة والملك توتي...روما يخطف فوزاً ثميناً

11 سبتمبر 2016
روما يخطف فوزاً ثميناً (العربي الجديد)
+ الخط -

أنقذت العاصفة التي شهدتها مدينة روما الإيطالية ودقة الأسطورة فرانشيسكو توتي فريق العاصمة، "الذئاب"، من الخسارة والتعادل، ليخطف فوزا ثمينا على أرض ملعب "أولمبيكو" أمام أودينيزي ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي.

وسجل المصري محمد صلاح الهدف الأول في اللقاء لمصلحة فريقه روما عبر رأسية مُميزة في الدقيقة السابعة من اللقاء. لكن سامبدوريا عادل النتيجة ونجح في تسجيل الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول بدقائق وسط أمطار غزيرة هطلت على أرض الملعب.

وقبل بداية الشوط الثاني من المباراة اشتدت العاصفة وهطلت الأمطار بغزارة أكثر على أرض الملعب، الأمر الذي أسفر عن تأخير انطلاقة هذا الشوط وبقاء اللاعبين داخل غرف الملابس ودكة البدلاء في انتظار هدوء العاصفة لمتابعة الـ45 دقيقة المتبقية.

لكن هذا الأمر كان من حسن حظ فريق روما، لأنه ربما أكسب المدرب سباليتي وقتا أطول لمعالجة أخطاء الشوط الأول وتداركها سريعاً، الأمر الذي أسفر عن تسجيل أدين دزيكو هدف التعادل (2 - 2) بعد متابعة المباراة وتحديداً عند الدقيقة 56.

ليُنهي بعد ذلك الملك توتي هذه المباراة الطويلة بأفضل سيناريو ممكن، حيثُ ترجم ركلة جزاء حصل عليها نادي "الذئاب" في الوقت القاتل (90+3)، ومنح الفريق ثلاث نقاط غالية في هذه المباراة الصعبة ليرفع رصيده إلى تسع نقاط وهو رصيد يوفنتوس المتصدر نفسه.

المساهمون