بلطجية يتهجّمون على فريق مسلسل "شطرنج"

04 مارس 2016
تشارك ريم البارودي ببطولة العمل (فيسبوك)
+ الخط -
تعرض فريق عمل الجزء الرابع من مسلسل "شطرنج" لهجوم من بلطجية اقتحموا موقع التصوير أثناء بناء الديكور، وكان البلطجية يحملون "العصي" وتعدّوا بها على بعض أفراد المسلسل، وذلك بحي السادس من أكتوبر بمدينة الجيزة.

يقول مخرج العمل محمد حمدي في تصريحات خاصة لـ"العربي الجديد" إنه تعرض للإصابة جراء هذا الهجوم ودخل المستشفى وكان معه بعض الأفراد من فريق العمل، وتفاوتت إصاباتهم، ما أجبره على تحرير محضر بالواقعة.

وأضاف حمدي قائلاً إن البلطجية حاولوا الحصول على أموال نظير ترك فريق العمل يستكمل التصوير، ولما وقعت مشادة بين الطرفين تعدى البلطجية بكل همجية.

وعن المصابين قال محمد حمدي إنه لا يوجد أي من الممثلين أصيب بأي ضرر، مؤكدا أن الأضرار لحقت فقط بطاقم المصورين، وأثنى حمدي على دور أجهزة الأمن في مدينة السادس من أكتوبر، حيث انتقلوا وقتها على الفور لمكان الواقعة حتى استطاعوا في خلال ساعات قليلة بعد الحادث أن يقبضوا على كل البلطجية الذين نشروا ذعرا في موقع التصوير.

يذكر أن الجزء الثالث من مسلسل "شطرنج" يشارك في بطولته كل من الفنانين وفاء عامر ومادلين طبر وريم البارودي، وقصة وسيناريو وحوار حسام موسى، وإخراج محمد حمدي.

والعمل من المقرر عرضه نهاية شهر مارس/آذار الحالي بعيداً عن الموسم الدرامي في رمضان، وهو ما حدث أيضا مع الجزئين الأول والثاني، وحققا نسبة مشاهدة عالية.

اقرأ أيضاً: العلاقة بين ليوناردو ديكابريو وكايت وينسلت في 10 صور



المساهمون