بعد الفشل في تمديد تعاقده.. الريال يحدد سعر إيسكو

06 مارس 2017
إيسكو قد يرحل عن الريال بنهاية الموسم (Getty)
+ الخط -


يواصل ريال مدريد الإسباني محاولاتِ تمديد تعاقد لاعب وسطه، إيسكو ألاركون، ولكن مع رفض اللاعب لعروض التمديد بسبب عدم ضمان مشاركته كأساسي في المباريات بشكل أكبر، ما صعب من مهمة الإدارة، ودفعها لتحديد سعر له في حالة اضطرارها للاستغناء عنه بنهاية الموسم الجاري.

وينتهي تعاقد إيسكو مع الفريق الملكي في يونيو/حزيران 2018 المقبل، ولذلك سيكون من الأفضل له أن يوافق على رحيل اللاعب الصيف المقبل، من أجل ضمان عائد مادي من صفقة انتقاله إلى أي فريق آخر، بدلاً من أن يرحل مجاناً في مطلع العام القادم.

وأشارت صحيفة "توتوسبورت" إلى أن "الميرنيغي" حدد مبلغ 35 مليون يورو بالإضافة إلى حوافز متوقفة على أداء اللاعب، من أجل الموافقة على انتقال إيسكو إلى أي فريق آخر، وهو ما يعتبر مبلغاً متواضعاً للغاية، بالمقارنة بموهبة اللاعب الإسباني وما يقدمه في المباريات التي يشارك فيها.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن العديد من الأندية الأوروبية الكبرى تتابع إيسكو في الفترة الحالية، ومن بينها يبرز برشلونة الإسباني ويوفنتوس وميلان الإيطاليان، وستكشف الأشهر المقبلة عن اسم الفريق الذي سيفوز بخدمات نجم الوسط الإسباني، إذا ما قرر إنهاء مسيرته مع مدريد.

(العربي الجديد)

المساهمون