بعد أيام من انضمامه لفريق درجة ثالثة... كاسانو يعتزل

13 أكتوبر 2018
كاسانو يُنهي مسيرته الكروية (Getty)
+ الخط -

اعترف الإيطالي أنطونيو كاسانو لاعب أندية ريال مدريد وميلان وإنتر ميلان السابق، بأنه لم يعد يمتلك الحافز الذي يدفعه للعب كرة القدم، بعد أيام من خوضه تدريبات مع فريق فيرتون إنتيلا في دوري الدرجة الثالثة الإيطالي، ليعلن اليوم اعتزاله نهائياً عن عمر 36 عاماً.

وجاء اعتزال كاسانو عبر رسالة نشرها صحافي إيطالي معروف تربطه علاقة صداقة بلاعب قطبي ميلان السابق على موقع "تويتر"، قال فيها: "أصدقائي الأعزاء، جاء اليوم الذي تقرر فيه أن الأمر انتهى، لاحظت خلال أيام التدريبات الأخيرة أنني لم أعد امتلك الحافز الذهني للمواظبة على التدريبات. لعب كرة القدم يتطلب شغفاً وموهبة وقبل كل شيء الإصرار والآن باتت لدي أولويات أخرى".



وتوجه كاسانو بالشكر لكل من التقى بهم خلال مسيرته من زملاء ومنافسين ومدربين. وأوضح: "أدرك أنني لو كنت أتمتع بشخصية أخرى لكنت قد حصدت المزيد من الألقاب واللعب بشكل أفضل، ولكني صدقوني، لقد عشت أيضاً لحظات لا تصدق".

وخلال مسيرته، اشتهر الإيطالي كاسانو بتصرفاته غير الاحترافية، ورغم ذلك أكد في خطابه اليوم أنه ينهي مشواره "دون ندم" على أي شيء. يُذكر أن كاسانو بدأ مسيرته الاحترافية في صفوف باري، ولعب أيضاً لصالح فرق روما وريال مدريد وسامبدوريا وميلان وإنتر ميلان وبارما وفيرونا.

المساهمون