برشلونة يفكر في التعاقد مع شمايكل..في حالة رحيل شتيغن

25 ابريل 2016
شمايكل قد يكون أحد أهداف برشلونة المقبلة (Getty)
+ الخط -


أكدت تقارير صحافية، اليوم، أن فريق برشلونة الإسباني يفكر في التعاقد مع الحارس الدنماركي، كاسبر شمايكل، الذي يقدم أداء رائعا ضمن صفوف ليستر سيتي الإنجليزي، وذلك في حالة اتخاذ الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن قراره بالرحيل عن الفريق في نهاية الموسم.

وكان تير شتيغن أعرب عن حزنه بسبب عدم المشاركة في منافسات الدوري الإسباني، وذلك بالإضافة إلى عدم الاعتماد عليه في منافسات كأس العالم للأندية الأخيرة، وهو ما دفعه إلى التأكيد، في أكثر من مناسبة، أنه قد يرحل عن الفريق في حالة عدم تحسن أوضاعه، ومشاركته في كل البطولات التي يخوضها البرسا، بالتناوب مع التشيلي المخضرم كلاوديو برافو.

وأشارت صحيفة "ذي صن" البريطانية إلى أن البرسا يفكر في التعاقد مع كاسبر، نجل الحارس الأسطوري بيتر شمايكل الموسم المقبل، في صفقة قد تصل إلى 20 مليون يورو، وأن الأمر سيكون متوقفا على قرار النادي في التعامل مع نجومه بداية من الموسم المقبل، بعد الأداء الرائع الذي يقدمونه، واقترابهم من حصد لقب الدوري الإنجليزي.

ولن يكون برشلونة هو الوحيد الراغب في الحصول على خدمات النجم الدنماركي، خاصة مع سعي كبار إنجلترا للتعاقد مع نجوم الفريق استعدادا للموسم المقبل، وعلى رأسهم يأتي أرسنال ومانشستر يونايتد وليفربول.

المساهمون