كاساس يعلن قائمة العراق لمواجهة فلسطين وكوريا الجنوبية وهؤلاء أبرز المستبعدين

30 سبتمبر 2024
كاساس بجلسة تدريب لمنتخب العراق، 30 أغسطس 2024 (كريم جعفر/فرانس برس)
+ الخط -

أعلن مدرب منتخب العراق لكرة القدم، الإسباني خيسوس كاساس (50 عاماً)، اليوم الاثنين، قائمة اللاعبين المستدعاة لمواجهتي فلسطين وكوريا الجنوبية، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة، من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، المقرر إقامتها في أميركا وكندا والمكسيك.

وتألفت القائمة من 26 لاعباً، هم كل من: جلال حسن، فهد طالب، حسين حسن، مناف يونس، زيد تحسين، ريبين سولاقا، سعد ناطق، حسين علي، مصطفى سعدون، ميرخاس دوسكي، أحمد يحيى، أمير العماري، إبراهيم بايش، صفاء هادي، لوكاس شليمون، أمجد عطوان، أسامة رشيد، محمد الطائي، منتظر ماجد، يوسف الأمين، لؤي العاني، أحمد ياسين، علي جاسم، مهند علي، أيمن حسين، علي الحمادي.

وشهدت القائمة غياب عدد من اللاعبين، يتقدمهم نجم الزوراء، حسن عبد الكريم، لأسباب فنية، إضافة إلى نجم أوتريخت الهولندي، زيدان إقبال، ولاعب هيرينفين الهولندي، دانيلو السعد، ومدافع بورت التايلاندي، فرانس بطرس.

وعلى صعيدٍ متصل، أوضح كاساس أن عدم الجاهزية نتيجة الإصابة، كانت سبباً في عدم استدعاء الثلاثي الأخير، على أمل أن تكون فترة التوقف الدولي كفيلة باسترجاع جاهزيتهم، وعودتهم إلى التدريبات مع أنديتهم، في الاستحقاقات المقبلة، بحسب بيان نشره الاتحاد العراقي، على حساباته الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي.

المساهمون