برافو يُلبي طلب طفل تشيلي بمبادرة إنسانية رائعة

04 اغسطس 2019
كلاوديو برافو حارس مانشستر سيتي (Getty)
+ الخط -
سارع الحارس التشيلي كلاوديو برافو حامي عرين نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، إلى مساعدة عائلات شردتها حرائق الغابات التي دمرت ما يقارب ألف مبنى في بلاده، وأنهت محاصيل مليون فدّان، وأدت إلى مقتل عدد من المدنيين.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، اليوم السبت، أنّ برافو (36 عاماً)، كان يقرأ عن الدمار الحاصل في بلاده، لكن خبر الطفل الصغير كاميلو شدّ انتباهه، عندما علم بأنّ صاحب الأعوام التسعة طالب بالحصول على قميص حارس المنتخب، على الرغم من تشردّه مع عائلته بفعل الحرائق.

وأضافت أنّ برافو قرر شراء أربعة منازل جديدة للعائلات المتضررة من الحرائق، كما سافرت زوجته كارلا باردو إلى المنطقة المتضررة، حتى تتفقد أسرة الطفل الصغير كاميلو، وتطلع على محنتها.


وقال ميغيل جد الطفل الصغير: "لقد قابلوا حفيدي، عندما اندلع الحريق، وطالب بالحصول على قميص كلاوديو برافو، مما جعل حارس مانشستر سيتي يتصل بصاحب الأعوام التسعة، ويخبره بأنه سيحصل على ما يريد، بالإضافة إلى منزل جديد".

وتابع: "لقد تعرضنا لهزيمة نفسية قوية، قبل مساعدة كلاوديو برافو، وشعرت بأنني مع عائلتي لن نتمكن من السكن في منزل جديد، بعد أن كنت أفكر بكيفية إصلاح وإنشاء بيتنا القديم، لتأتي مساعدة حارس مانشستر سيتي من السماء".

وختم ميغيل (59 عاماً) حديثه بقوله: "لقد زارتنا كارلا باردو زوجة حارس مانشستر سيتي مع أطفالها بعد اتصال برافو، حتى تطمئن علينا، وكانوا لطفاء للغاية معنا، وتمت دعوة حفيدي الصغير كاميلو مع والده إلى إحدى المباريات في الاستاد الوطني، وما قام به كلاوديو مع عائلتي أمر كبير للغاية".



المساهمون