بالفيديو...40 دقيقة من الرعب داخل ملعب "كريكيت"!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
15 يونيو 2015
F2CEE91D-CD08-4F2B-AF06-3F4F16CB9A70
+ الخط -

عاشت رياضة "الكريكيت" في إنجلترا 40 دقيقة من الرعب على أرض الملعب، وذلك خلال مباراة بين سوراي وسوسيكس، إذ تصادم لاعبان من فريق سوراي بطريقة مرعبة ومخيفة، الأمر الذي أدى إلى غياب الاثنين عن الوعي.

وتعرض الجمهور الحاضر في المدرجات لصدمة كبيرة بسبب حادثة الاصطدام المرعبة والمخيفة، ووقعت حادثة التصادم بين لاعبين من فريق سوراي، إذ كان مويسيس هنريكس وروري بورنز يركضان بسرعة، ولم ينتبها لبعضهما، إذ إنهما كانا يلحقان الكرة في الهواء ويتجهان بسرعة كبيرة نحو بعضهما، الأمر الذي أدى إلى اصطدام رأسي اللاعبين بطريقة خطيرة.

وبعد الحادثة مباشرةً بدا اللاعبان بحالة سيئة بدون أي حركة على أرض الملعب، واتضح أنهما غائبان عن الوعي، الأمر الذي تطلب تدخل الجهاز الطبي ونقلهما إلى المستشفى، وأصيب هنريكس بكسر في فكه وأجريت له عملية، في وقت غاب روري عن الوعي وتعرض لارتجاج في الدماغ بعد جرح كبير بين رأسه وعينه، تطلب عملية جراحية وتقطيبا للجرح. في المقابل أعلن النادي ليلاً عبر "تويتر" أن حالة اللاعبين جيدة بعد إجراء العمليتين الجراحيتين.

اقرأ أيضاً:بالفيديو..لاعب يركل خصمه بطريقة وحشية للغاية    

دلالات

ذات صلة

الصورة
يتصاعد الوضع كل ساعة ودقيقة في مستشفى ناصر (فرانس برس)

مجتمع

اقتحم جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، مجمّع ناصر الطبي في مدينة خانيونس جنوبي قطاع غزة، بعدما فتح النار على أكثر من ألفين و600 نازح ومريض وكادر صحي
الصورة
درعا (فيسبوك).jpg

مجتمع

أصدرت وزارة صحة النظام السوري، أمس الثلاثاء، قراراً يقضي بإغلاق مستشفى اليرموك الخاص في مدينة درعا بالشمع الأحمر.
الصورة
عمر عاصي (العربي الجديد)

مجتمع

بلمح البصر، فقد الفتى الفلسطيني عمر عاصي (17 عاماً) بصره، وفقد معه شغفه بالحياة وأحلامه ومستقبله الذي كان يراوده. فقد البصر في إحدى عينيه ويحاول الأطباء إنقاذ عينه الأخرى، من جراء إصابته بقنبلة صوتية ألقاها أحد جنود الاحتلال الإسرائيلي.
الصورة

منوعات

ثارت موجة من الغضب على وسائل التواصل الاجتماعي في ليبيا، بعدما نشر مستشفى حكومي مقطعاً مصوراً مباشراً لعملية ولادة قيصرية على منصة فيسبوك.
المساهمون