بالفيديو..11 سنة مرّت..إبراهيموفيتش يذلّ مدافعي بريدا ويسجل هدفاً مذهلاً

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
22 اغسطس 2015
B08A74A4-CE12-4580-AE76-901111FE4BD6
+ الخط -

وقّع المهاجم الدولي السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، منذ 11 سنة تقريباً، على صك اعتماده نجماً عالمياً ومرعباً للمدافعين وحراس المرمى، عندما سجل هدفاً مذهلاً في شباك نادي بريدا الهولندي.

جمعت المواجهة يوم 22 أغسطس/ آب سنة 2004، بين أياكس أمستردام الهولندي ونادي بريدا الهولندي، عندما تسلّم إبرا الكرة خارج منطقة الجزاء، وتلاعب بمدافعي الفريق المنافس مثلما اشتهى، وراوغ الواحد تلو الآخر، قبل أن ينجح في مغالطة حارس المرمى.

زلاتان سجل أحد أجمل الأهداف في مسيرته الكروية، إن لم يكن أفضلها، وخاصة أن هذا الهدف تم اختياره أجمل هدف لعام 2004 من قبل العديد من المحطات التلفزيونية.

ومن الصدف أن زلاتان غادر هولندا بعد أيام فقط وتوجه نحو "الكالشيو"، وتحديداً إلى فريق السيدة العجوز بعد أن لعب مدير الكرة "لوتشانو موجي" دوراً هاماً في تحويل وجهة زلاتان إلى مدينة تورينو.

اقرأ أيضاً..
بالفيديو.. بايرن ميونخ يتلقّى أسرع أهداف البوندسليجا..وكسر رقم بالعربي

ذات صلة

الصورة
محمد الدجاني عانيت قبل رحلتي مع أياكس وأحلم بقيادة الفدائي

رياضة

أكدّ المدرب الفلسطيني الشابّ محمد الدجاني (31 عاماً) عن سعادته الكبيرة، بعدما انضم بشكل رسمي إلى الجهاز الفنّي للفريق الأول لكرة القدم مع أياكس.

الصورة
(Photo by David Lidstrom/Getty Images)

رياضة

تحدّث النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالي في مقابلة مع "العربي الجديد" عن دموع كريستيانو رونالدو عقب خروج البرتغال، وأبدى رأيه في طريقة رحيله عن مانشستر يونايتد والسبب الحقيقي لفشل انتقال "السلطان" إلى أرسنال وخلافه مع أرسين فينغر.

الصورة
بن سعيد متفائل بنجاح المنتخب التونسي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

اعترف حارس المنتخب التونسي، بشير بن سعيد، بأن علاقته قوية بزميله في المنتخب أيمن دحمان، رغم التنافس ولكن الأهم حسب اعتقاده هو أن يستفيد المنتخب وأن يُوفق الحارس في مساعدة "نسور قرطاج" خلال كأس العالم في قطر.

الصورة
من زلاتان إلى فرديناند... رُعب الظهور الأول في كرة القدم

رياضة

عانى بعض نجوم كرة القدم من رُعب الظهور الأول مع الأندية الجديدة، التي أتاحت لهم فرصة المشاركة في البطولات المحلية أو القارية، بعدما دفعت الإدارات الأموال الطائلة من أجل الحصول على خدماتهم.

المساهمون