بالفيديو.. يوم "الأهداف العكسية".. هؤلاء تسببوا بأهداف في مرماهم!

13 فبراير 2016
أخطاء بالجملة في المباريات (getty)
+ الخط -

شهدت المنافسات الأوروبية المحلية، التي جرت مساء السبت، حالة غريبة حينما تناوب اللاعبون على التسجيل في مرمى فرقهم عن طريق الخطأ، ليتسببوا بأهداف سجلت على فرقهم لم تكن في الحسبان، كما حدث مع الحارس ديفيد دي خيا وكذلك مدافع ريال مدريد الإسباني فاران الذي كان سببا في هدف، وغيرهما.

ومن سوء حظ اللاعبين الذين سجلوا أهدافا في مرماهم عن طريق الخطأ فقد تسببوا بهزيمة فرقهم، فيما كان الحظ يبتسم للبعض الآخر الذين سجلوا في شباك فرقهم، لكن الأمر لم يكن مؤثرا على الانتصار في النهاية.

الحارس ديفيد دي خيا يهزم مانشستر!
تسبب الحارس الإسباني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، ديفيد دي خيا، بهزيمة فريقه على يد سندرلاند 2-1 بعدما سجل الحارس هدفا في مرماه بالخطأ في وقت متأخر ليفوز سندرلاند ويحقق ثلاث نقاط ثمينة في سعيه نحو البقاء في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفشل الحارس الإسباني في التحكم في الكرة بعد ضربة رأس قوية من كوني قبل ثماني دقائق على نهاية اللقاء لتسكن شباكه، ليستمر يونايتد في المركز الخامس بفارق ست نقاط عن غريمه وجاره مانشستر سيتي رابع الترتيب.



فاران ريال مدريد
لم يسجل رفائيل فاران في شباك ريال مدريد، لكنه كان سببا مباشرا في تسجيل هدف على فريقه خلال المباراة التي جمعت النادي الملكي ضد نظيره أتلتيك بيلباو، ففي إحدى الهجمات المرتدة لبلباو انقضّ لاعب الوسط خافيير إيراسو على تمريرة سيئة من رفائيل فاران إلى كيلور نافاس واستفاد منها مسجلا هدف التعادل، لكن من حسن حظ فاران أن كريستيانو رونالدو سجل هدفين وساهم في فوز ريال مدريد على بيلباو 4-2.

وعموما فقد كان اللقاء كابوسا بالنسبة لفاران لأنه طرد بعد حصوله على الإنذار الثاني بعد أن ضرب أدوريز بمرفقه للمرة الثانية في المباراة أثناء ارتقائه للعب كرة عالية.



إيتاك سولو وحارس ليفركوزن
شهدت المباراة التي جرت بين فريقي ليفركوزن ونظيره دارمشتاد في الدوري الألماني على خطأين تسببا بهدفين على التوالي لكل فريق، حيث تسبب خطأ من حارس فريق ليفركوزن، لينو، في منح هدف التقدم لدارمشتاد عبر فاغنر بعد نصف ساعة من بداية المباراة، فيما تعادل ليفركوزن بخطأ آخر، لكن هذه المرة من مدافع دارمشتاد، إيتاك سولو، الذي وضع الكرة برأسه في شباك فريقه.

وكان الحارس محظوظا أكثر من المدافع، لا سيما أن باير ليفركوزن تقدم إلى المركز الثالث بفارق 13 نقطة عن دورتموند بعدما عدل تأخره بهدف إلى فوز 2-1 على دارمشتاد.

توماس برونز
شهد الدوري الهولندي تسجيل اللاعب توماس برونز هدفا بالخطأ في مرمى فريقه هيراكليس الميلو خلال المباراة التي جمعت فريقه ضد نظيره الكمار في الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الهولندي الممتاز لكرة القدم، على الرغم من أن اللاعب كان قد سجل هدفا لفريقه الذي تعرض لهزيمة قاسية على يد الكمار بنتيجة 6-3.

اقرأ أيضا..
بالفيديو..نجم الريال يبهر الجميع بمراوغة رائعة...على طريقة مدربه زيدان

دلالات
المساهمون