بالفيديو.. نوير لا يرضى الهزيمة منذ الصغر

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
04 مايو 2015
E67BDD83-FE2C-4FF8-8153-347E45204F75
+ الخط -


انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للألماني، مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ في سن السادسة، عندما كان يلعب في أحد فرق الناشئين في مركز حراسة المرمى أيضا، وأظهر خلاله العديد من التفاصيل التي جعلت منه أحد أفضل حراس المرمى في العالم.

وظهر نوير في المقطع وهو يمسك بدمية، ويقف مع باقي أعضاء الفريق في انتظار انطلاق المباراة، قبل أن يذهب إلى المرمى ليترك دميته داخل الشباك، استعدادا لانطلاق المباراة.

وبدا على الحارس الألماني منذ صغره، حيث كان عمره وقت تصوير المقطع 6 أعوام فقط، أنه لا يحب الهزيمة أو حتى تلقي أي أهداف.

وظهر نوير وهو يبكي بعد تلقي هدف في مرماه، رغم أنه جاء من انفراد كامل، إلا أنه وقف داخل المرمى بعد الهدف ليبدأ في البكاء قبل أن يتحدث معه مدربه وأحد أعضاء الجهاز الفني، ليعود إلى المرمى ويحمل دميته ويعود إلى وسط الملعب.

وعلق نوير على هذا الموقع قائلا "كنت أبكي دائما عند تلقي أي أهداف. كنت أشعر أن ذلك حدث بسببي، لأنني آخر لاعب في وسط ملعب فريقي، وكان عليّ إيقاف الكرة".

ويفسر ذلك تألق الحارس مؤخرا في الذود عن مرماه داخل وخارج منطقة الجزاء، وتقديمه أداء رائعا وضعه ضمن أفضل حراس العالم، ورشحه لكي يكون الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب عام 2014 مع البرازيلي كريستيانو رونالدو الذي توج بها والأرجنتيني ليونيل ميسي الوصيف.

ذات صلة

الصورة
مالودا من أفضل اللاعبين في تاريخ تشلسي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي فلوران مالودا (43 عاماً)، أن الصعوبات التي تجدها الفرق الفرنسية للتتويج مجدداً بدوري أبطال أوروبا، تُعتبر منطقية بالنظر إلى قوة المسابقة.

الصورة
جولي من أساطير برشلونة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يُعتبر النجم الفرنسي لودوفيك جيولي من أبرز اللاعبين في تاريخ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، وقد حل اللاعب السابق لمنتخب الديوك ضيفا على "العربي الجديد".

الصورة
سانيا خاض الكثير من التجارب (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي، باكاري سانيا، أن فريقه السابق أرسنال يقدم مستويات رائعة مع بداية الدوري الإنكليزي لكرة القدم، وهو سعيد بمشاهدة الفريق يلعب بشكل جيد ويحقق نتائج إيجابية مع انطلاق الموسم.

الصورة
جمهور سلتيك يدعم القضية الفلسطينية (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كتبت جماهير فريق سيلتك الاسكتلندي، الأربعاء، صفحة جديدة من صفحات الانتصار للقضية الفلسطينية العادلة، ونجحت في جلب الاهتمام إلى ما يُعاني منه الشعب الفلسطيني من حرب إبادة منذ أكثر من أسبوعين من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

المساهمون