بالفيديو.. نجم بايرن ميونيخ يغازل فريق الهلال السعودي

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
08 يناير 2015
7DD157A1-DC80-4E7F-A191-BF2C955FA6EB
+ الخط -

أكد متوسط ميدان فريق بايرن ميونيخ الألماني أن فريق الهلال السعودي أفضل ناد في الشرق الأوسط، وذلك من خلال رسالة بالفيديو وجهها اللاعب الإسباني وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، على هامش المباراة الودية التي ستجمع الهلال السعودي وبطل ألمانيا في السابع عشر من شهر يناير/ كانون الثاني الجاري في استاد الملك فهد بالعاصمة السعودية الرياض.

وقال اللاعب، في رسالة الفيديو التي نشرتها شركة "فولفكس واجن" للسيارات التي تستعد لتنظيم مباراة ودية: "إنني متشوّق للعب مع الفريق الأول في الشرق الأوسط، الهلال... أراكم في الملعب".

وتداول عشاق الهلال السعودي الفيديو بشكل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة (فيسبوك وتويتر)، إذ أعادوا نشر الفيديو الذي حقق مشاهدات كبيرة، في الوقت الذي تباهى فيه المقربون من النادي السعودي بتصريح اللاعب الإسباني ألونسو.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الألماني معسكراً تدريبياً في العاصمة الرياض، اعتباراً من يوم غد، الجمعة، وحتى 17 من الشهر الجاري.

وستقام المباراة الودية بغياب بعض لاعبي الهلال السعودي المرتبطين بالمشاركة مع المنتخب السعودي في نهائيات كأس أمم آسيا لكرة القدم التي تنطلق يوم غد، الجمعة، وسيكتفون بمشاهدة المباراة على شاشات التلفاز، وخاصة أنها ستقام قبل مباراة الأخضر السعودي ضد أوزبكستان بيوم واحد في الجولة الأولى من دور المجموعات.

ذات صلة

الصورة
morocco FANS

رياضة

عاش محيط ملعب "واندا ميتروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية مدريد أجواء استثنائية واحتفالات غير مسبوقة، من قبل الجماهير المغربية والبيروفية، قبل انطلاق صافرة اللقاء الودي بين منتخب المغرب وبيرو، الثلاثاء.

الصورة
Ali Olwan

رياضة

أكد النجم الأردني الشاب علي علوان، على صعوبة المواجهة الودية بين منتخب بلاده ضد ضيفه منتخب إسبانيا، التي يحتضنها استاد عمّان الدولي غربي العاصمة الأردنية، غداً الخميس.

الصورة

اقتصاد

نشأت حول العالم مجموعة من شركات الطيران رخيصة الكلفة الموجهة إلى أصحاب الميزانيات المحدودة أو الراغبين في توفير أموالهم، ومنها 7 شركات عربية أحصاها موقع "رانكر" ranker المتخصص في إعداد التصنيفات. إليك التفاصيل.
الصورة
سياخة

اقتصاد

بين الرمال، والمياه، وأساليب الطب البديل، باتت المنطقة، وتحديداً الدول العربية وحتى تركيا، من أكثر الدول، وأشهرها التي تتميز بالسياحة الاستشفائية والعلاجية.
المساهمون