بالفيديو... من الملعب إلى سيارة الشرطة بتهمة التحرش !

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
05 ابريل 2015
8832DFEB-6E9B-41A5-8A67-D71866E34C41
+ الخط -
تعرض لاعب "الرجبي"، ميلس موليانا، لموقف محرج على الهواء مباشرةً، بعد أن ألقت الشرطة القبض عليه بعد خروجه من مباراة فريقه، وذلك بتهمة التحرش الجنسي، في حادثة وقعت في مدينة كارديف الشهر الفائت.

وبعد انتهاء اللقاء الذي جمع بين فريقي موليانا كوناكت وكينسشولم، في المباراة التي انتهت بفوز كينسشولم (14- 7)، تقدمت عناصر من الشرطة باتجاه موليانا وألقت القبض عليه واقتادته نحو سيارة الشرطة. ولسوء حظ لاعب الرجبي ونجم منتخب نيوزيلندا السابق، أن الكاميرات الناقلة للمباراة كانت تنقل الأحداث خارج الملعب على الهواء مباشرةً، ليتم تصوير لحظة القبض على موليانا مباشرةً على الهواء.

في المقابل، أشار بيان صادر عن الشرطة في مدينة "غلوسيستيشاير" إلى أنه تم إلقاء القبض على رجل في الثلاثين من عمره بملعب "كينسشولم" في 3 أبريل/نيسان من عام 2015، وذلك بسبب شكوك في ارتباط الرجل (موليانا) بقضية تحرش جنسي في حادثة وقعت داخل شوارع مدينة كارديف في شهر مارس/آذار الفائت، وتم تسليم الرجل إلى الشرطة في "ساوث ويلز"، من أجل إجراء التحقيقات الرسمية معه. في حين أكد فريق كوناكت القصة، وأفاد بأن لاعبه موليانا يساهم في مساعدة الشرطة في تحقيقات قضية التحرش الجنسي التي وقعت في كادريف.

ذات صلة

الصورة

مجتمع

فتح القضاء الفرنسي، الجمعة، تحقيقاً بتهمة "القتل والتسبب بإصابات بصورة غير متعمدة" بعد 15 حالة تسمم، إحداها أدت إلى الوفاة، مرتبطة باستهلاك السردين المعلب في مطعم في بوردو جنوب غربي البلاد.
الصورة
جباري هيثم شاب جزائري توفي بعد تعنيفه من قبل الشرطة (فيسبوك)

مجتمع

تعهّدت وزارة العدل الجزائرية بالتحقيق الصارم لكشف ملابسات وفاة شاب تعرّض للتعنيف على يد رجال شرطة في منطقة تبسة شرقي البلاد.
الصورة
احمد حسن الزعبي/ تويتر

منوعات

يمثل الكاتب الأردني الساخر أحمد حسن الزعبي (1975)، الأحد، أمام المدعي العام في عمّان، بناء على شكوى تقدمت بها السلطات ضده (شكوى حق عام).
الصورة
جلسة تحقيق مع علي العريض (العربي الجديد)

سياسة

قررت النيابة العامة التونسية، فجر اليوم الثلاثاء، تأجيل الاستماع إلى رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي، في قضية "التسفير إلى بؤر التوتر"، إلى منتصف النهار، وتقرر الاحتفاظ بنائب رئيس الحركة ورئيس الحكومة الأسبق علي العريض.
المساهمون